هيئة المعارض تنظم لقاء مع السفراء الأفارقة لدعوتهم لمعرض القاهرة الدولى

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 02:07 م
هيئة المعارض تنظم لقاء مع السفراء الأفارقة لدعوتهم لمعرض القاهرة الدولى محمد سامى رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات مؤتمر ولقاء موسع مع سفراء الدول الأفريقية والملحق التجارى للدول الأفريقية، غدا الثلاثاء، لدعوتهم للمشاركة فى "معرض القاهرة الدولى 2017" فى دورته الخمسين.

وقال محمد سامى رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، إن المعرض هذا العام يتميز بطابع خاص من خلال التوجه نحو أفريقيا، لافتا إلى أنه تم توجيه الدعوة لسفراء الدول الأفريقية والملحق التجارى لكل دولة بهدف توسيع قاعدة المشاركة هذا العام.

وأضاف سامى فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أنه تم تصميم لوجو خاص بالمعرض هذا العام يرمز للتوجه نحو القارة السمراء، مشيرا إلى أن اللقاء تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

وأوضح سامى، أن وزير الصناعة انشأ شركة مصر لبنان إلى أفريقيا من أجل التوجه نحو القارة السمراء لأن القيادة السياسية للدولة تسعى لذلك، لافتا إلى أنه تم فتح مكاتب جديدة للتمثيل التجارى فى أفريقيا، وأن مصر دولة ضيف شرف فى معرض السنغال الدولى العام المقبل، ونظمت بعثات تجارية إلى كينا كما سيتم تنظيم معرض المنتجات المصرية فى كينا وساحل العاج بمشاركة عدد من المجالس التصديرية.

وتابع رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، أن مصر تشارك حاليا فى معرض السودان الدولى، وكذلك المشاركة فى معرض توجو الدولى والجناح المصرى حصل على أفضل جناح فى معرض توجو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة