مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 37 حكما وقرارا قضائيا بطهطا والبلينا

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 08:20 ص
مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 37 حكما وقرارا قضائيا بطهطا والبلينا اللواء مصطفى مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إن القوات بالمديرية قامت بتأمين تنفيذ 37 حكما، وقرارا قضائيا بطهطا وقسم أول والبلينا، وذلك بإشراف اللواءات نائب المدير لقطاع الشمال مساعدى المدير لقطاع الجنوب، ومدير إدارة متابعة المعايير الأمنية.
 
 
وأوضح مدير أمن سوهاج، أن القوات بدأت أعمالها التأمينية بتأمين تنفيذ  15 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمركز طهطا شمال المحافظة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5221 إدارى المركز لسنة 2016.
 
 
واستكملت القوات أعمالها تأمين تنفيذ 8 أحكام وقرار قضائى بقسم أول سوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4628 إدارى القسم لسنة 2016، وانهت القوات أعمالها بتأمين تنفيذ 13 حالة تعد على منافع الرى، وتأمين تنفيذ حالة تعد على الأراضى الزراعية بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7056 إدارى المركز لسنة 2016.
 
 
وأكد مدير أمن سوهاج، أن عملية التأمين تأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظا على هيبة الدولة، وتأكيدا لسيادة القانون والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأملاك الدولة ومنافع الرى والصرف، وأن هناك تنسيق كامل مع الوحدات المحلية لإزالة كافة التعديات الموجودة والصادر لها قرار الإزالة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة