أخبار أرسنال اليوم..سانشيز يتبع سياسة "لى الذراع" مع الجانرز

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 02:52 م
أخبار أرسنال اليوم..سانشيز يتبع سياسة "لى الذراع" مع الجانرز أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى فى إتباع سياسة "لى الذراع" على الجانرز فى ملف تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 .

 

سانشيز مع أحد لاعبى بازل السويسرى
سانشيز مع أحد لاعبى بازل السويسرى

سانشيز يتبع سياسة "لى الذراع" مع أرسنال

أشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن "سانشيز" يملك عرضاً خيالياً من أحد الاندية الصينية يبلغ 400 ألف إسترلينى أسبوعياً وقرر إستخدام هذا كورقة للضغط على مسئولى أرسنال لرفع راتبه الأسبوعى الحالى البالغ 130 ألف إسترلينى .

أوضحت الصحيفة ، أن أحد أندية دورى السوبر الصينى عرض على سانشيز الحصول على 400 ألف إسترلينى أسبوعياً بإجمالى 20 مليون إسترلينى فى العام الواحد ، وهو ما فوجىء به مسئولى أرسنال اللذين يواجهون حيرة شديدة فى أمر تجديد عقد اللاعب أمام مطالبة المادية المذهلة .

كان الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل قد طالبوا بالمساواة مع الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد والذى يحصل على 290 ألف إسترلينى أسبوعياً من أجل الموافقة على تجديد عقدهم الذى سينتهى فى يونيو 2018 .

 

تيرى هنرى
تيرى هنرى

 

أرسنال يتأهل لدور الـ 16 بدورى الأبطال بدون خسارة منذ موسم 2005/2006

من جانب أخر ، تأهل نادى أرسنال بشكل رسمى أمس ، الثلاثاء ، إلى دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا بعد الفوز بنتيجة 4/1 على مضيفه بازل السويسرى بالجولة السادسة والأخيرة لتشامبيونزليج .

نجح الجانرز فى تحقيق رقماً قياسياً غاب عنه لمدة 10 سنوات بعدم الخسارة فى دورى المجموعات بالنسخة الحالية لأول مرة منذ موسم 2005/2006 الذى خسر فيه اللقب امام برشلونة بنتيجة 2/1، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مواجهتين ليحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة . 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة