3 لاعبين.."للخلف دُر" فى الأهلى.. مروان محسن يفشل في زيارة الشباك ويتمسك بـ"العقم التهديفي".. معلول يتحول إلى علامة استفهام ومطالب بإحالة أوراقه للدكة.. ومحمد هاني "بديل" غير كُفء للجوكر أحمد فتحى

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 04:38 م
3 لاعبين.."للخلف دُر" فى الأهلى.. مروان محسن يفشل في زيارة الشباك ويتمسك بـ"العقم التهديفي".. معلول يتحول إلى علامة استفهام ومطالب بإحالة أوراقه للدكة.. ومحمد هاني "بديل" غير كُفء للجوكر أحمد فتحى على معلول ـ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مسيرة الانتصارات الرائعة التى يُحققها الأهلي هذا الموسم بعد الفوز في 12 مباراة والتعادل في مباراتين فقط، ورغم ظهور لاعبى الأهلي بمستوى جيد للغاية، إلا أن المباريات الماضية كشفت تراجع مستوى أكثر من لاعب بشكل لافت للنظر.

 

1_مروان محسن

رغم مشاركته في 5 مباريات مُتتالية إلا أن مروان مُحسن لم يُقنع الجماهير الأهلاوية حتى الآن، ومازال مستواه محل لغط وجدل في القلعة الحمراء، بل وفي الشارع، حيث ظهر للمرة الأولى أمام الإنتاج الحربى في الجولة التاسعة فى الدقيقة 85 بدلاً من أجاى، ثم شارك في مباراة النصر للتعدين كبديل قبل أن يُشارك أساسياً في 3 مباريات مُتتالية أمام الشرقية والمقاصة وسموحة دون أن يُقدم "عربون" صداقة مع الجمهور.

 

2_على معلول

في الأسابيع الأولى كان الدولي التونسي علي معلول أحد نجوم الفريق إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، وصنع أهدافاً مؤثرة وتألق بشكل لافت للنظر قبل أن تتبدّل الأحوال ويتراجع مستوى اللاعب بشكل لافت للنظر، لدرجة فقد معها اللاعب دعم ومساندة الجمهور الأهلاوي وطالب بعضهم بإراحته عدة مباريات ومنح الفرصة لغيره.

 

3_محمد هاني

توسّم كثيرون في الأهلي بل والشارع الكروي أن يكون محمد هاني أحد نجوم القلعة الحمراء الصاعدة وأن يُحافظ على مكانه أساسياً خلال السنوات المقبلة، لكنه لم يحظى بإشادة الخبراء بعد مشاركته في أكثر من لقاء أساسياً ولم يستغل مشاركة أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق بمركز الوسط لتعويض غياب حسام غالي وقدّم محمد هاني مستويات متواضعة بل أنه سقط في بعض المباريات وأبرزها لقاء سموحة بشكل كاد يسمح للفريق السكندري تسجيل هدفاً. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة