الأهلى السعودى ينتظر قرار محمد عبد الشافى

الجمعة، 12 فبراير 2016 03:21 م
الأهلى السعودى ينتظر قرار محمد عبد الشافى اللاعب محمد عبد الشافي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر نادى الأهلى السعودى، قرار الدولى المصرى المحترف ضمن صفوف الفريق محمد عبد الشافي، بالسفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" أو العودة إلى مصر، للخضوع لفحوصات طبية جديدة، بشأن الاصابة التى يعانى منها فى الركبة.

محمد عبد الشافى يرفض تقرير جهاز الأهلى

وذكرت صحيفة "النادي" السعودية، أن محمد عبد الشافى أبدى عدم إقتناعه بتقرير الجهاز الطبى لنادى الاهلى السعودي، والذى أوصى بخضوعه لجراحة فى الركبة للتعافى من الاصابة.

وأضافت الصحيفة، أن الفحوصات الطبية النهائية التى سيخضع لها محمد عبد الشافى ستحدد مدى حاجته لإجراء عملية جراحية أو الخضوع لبرنامج تأهيلى للتعافى من الاصابة.

وأشارت الصحيفة، أن وليد وناس طبيب الاهلى السعودى سيرافق محمد عبد الشافي، الظهير الايسر للمنتخب الوطنى فى رحلته العلاجية الجديدة.

متى تجددت إصابة محمد عبد الشافي؟

وكانت إصابة محمد عبد الشافى قد تجددت، خلال مشاركته فى مباراة الأهلى والخليج، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1، حيث يعانى من خشونة فى الركبة.

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية، قد كشفت أن تجدد إصابة محمد عبد الشافى جاء نتيجة التشخيص الخاطىء من الجهاز الطبى لفريق الأهلى السعودى.

وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد الشافى كان من المفترض أن يخضع لجراحة فى الركبة، منذ الاصابة التى تعرض لها عقب مشاركته فى مباراة الأهلى والهلال، ضمن منافسات الدورى السعودى، للتعافى منها بالشكل الامثل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة