بالفيديو.. محافظ مطروح بمؤتمر "نؤيد رئيسنا": القيادة السياسية تولى اهتمامها للشباب

الإثنين، 15 فبراير 2016 04:57 م
بالفيديو.. محافظ مطروح بمؤتمر "نؤيد رئيسنا": القيادة السياسية تولى اهتمامها للشباب جانب من المؤتمر
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت رابطة شباب مطروح، اليوم الاثنين، مؤتمرا تحت عنوان "نؤيد رئيسنا - نحمى حدودنا – ندعم مشروعاتنا" بحضور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، بمسرح قصر ثقافة مطروح.

وأعلن منظمو المؤتمر أنه المؤتمر بمثابة رسالة من أبناء الصحراء الغربية حماة البوابة الغربية لمصر، وتأييد وتدعيم للقيادة السياسية الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فى الحفاظ على استقرار وأمن الوطن وحماية أراضية، رغم كل المحن والتحديات الخارجية والداخلية.

وشهد المؤتمر، عرض جهود محافظ مطروح، خلال عام منذ توليه، ودوره فى تنمية المحافظة فى كافة المجالات لخدمة المواطنين، من خلال جلب مزيد من المشروعات الاستثمارية لتوفير فرص العمل وحل مشكلات المواطنين ومتابعته المستمرة من خلال جولاته الميدانية للمشروعات الخدمية والإنتاجية وغيرها.

وتحدثت خلال المؤتمر الدكتورة سليمة عبد الرحيم ممثلا عن المرأة بمطروح، وعبد العظيم إدريس رئيس رابطة شباب مطروح، وممثل عن الكنيسة، ومدير منطقة مطروح الأزهرية والشيخ أبو بكر الجرارى ممثلا عن الدعوة السلفية بالمحافظة، والعمدة عبد المنعم اسرافيل ممثلا عن مجلس عمد ومشايخ مطروح، والشيخ موسى خوير عن شيوخ وعواقل مطروح ،أكدوا جميعا تأييدهم لسياسة الاستقرار والتنمية التى يقود مسيرتها الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن أبناء الصحراء الغربية ومطروح باقون على عهدهم حماة البوابة الغربية لمصر، وتكاتفهم صفا واحدا، لوعيهم بأهمية حماية الحدود الغربية خلال المرحلة الحالية، وان جيش مصر هو جيش الأمة العربية والإسلامية.

كما قدم المتحدثون شكرهم للقيادة السياسية، على اهتمامها بمحافظة مطروح وأعلنوا عن دعمهم الكامل لمشروعات التنمية على أرض مطروح.

وقال محافظ مطروح فى كلمته بالمؤتمر: "بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن جميع أهالى مطروح المخلصين والوطنيين، أبعث برسالة حب وتأييد دائم ومطلق للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لجهود سيادته الوطنية نحو التنمية والاستقرار، مؤكدين أننا نسير على دربكم الوطنى المخلص لرفعة الوطن وسلامة أراضيه".

كما تقدم محافظ مطروح، بالشكر لشباب مطروح على مبادرتهم الكريمة لإقامة مثل هذا المؤتمر، لتعريف أبناء مطروح بالجهود المبذولة، خلال عام من خدمته والعمل على تحقيق حياة كريمة لهم.
وأشار المحافظ إلى أن رسالة المؤتمر، تؤكد على وطنية أبناء مطروح الدائمة، باعتبارهم حماة البوابة الغربية لمصر، وسيظلون بوعيهم وتضافرهم مثالا يقتدى به بين أبناء مصر الوطنيين والمخلصين.

ودعا المحافظ خلال كلمته ، إلى ضرورة العمل الجاد والحقيقى، تلبيةً لدعوة القيادة السياسية الرشيدة، بضرورة العمل والإنتاج مع المثابرة، والثقة فى أنفسنا على قدرة المصريين على العطاء والإنجاز، بعدما اجتازت مصر عاماً ونصف من العمل الجاد، كان فيه الإنجاز والبناء مع استعادت مصر لمكانتها الدولية والإقليمية، نذكر منها حفر قناة السويس الجديدة بأيادي وأموال مصرية خالصة وحصول مصر على عضوية مجلس الأمن، وغيرها رغم كل المحن والتحديات الداخلية والخارجية التى مرت بها.

كما أكد المحافظ، أن القيادة السياسية تولى اهتماماً كبيراً بالشباب، كشركاء فى صنع واتخاذ القرار وتأهيلهم للقيادة وتدفق دماء جديدة تبعث على التفاؤل والأمل لمستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة.

وأشار إلى أن شباب مطروح بوعيهم الوطنى سيكون لهم دورا كبيرا، فى المرحلة القادمة مع تعاونهم وإعدادهم للمشاركة الفعالة فى عملية التنمية، مع اتخاذ الإجراءات التى تُفعل دورهم الحقيقى.

وقال محافظ مطروح، ختام كلمته: "إننا نسعى لتحقيق التنمية المنشودة لأهالى مطروح، من خلال الاستغلال الأمثل لكل الإمكانيات والثروات الطبيعية التى تنعم بها، بالتنسيق مع الوزارات والهيئات المعنية، تحقيقا لتنمية دائمة ومستدامة فى كافة المجالات لمصر ولأجيالها القادمة، وسيلمس أهالى المحافظة نتائج تلك المشروعات الكبرى قريباً ".

وقدم المحافظ الشكر للوزارات، التى ساهمت ودفعت بجهودها مع المحافظة فى إقامة العديد من المشروعات التنموية والخدمية، على أرض مطروح، خاصة وزارة الدفاع ووزارة التنمية المحلية ووزارة النقل والمواصلات وغيرها.




محافظ-مطروح-بمؤتمر-نؤيد-رئيسنا-(1)

محافظ-مطروح-بمؤتمر-نؤيد-رئيسنا-(2)

محافظ-مطروح-بمؤتمر-نؤيد-رئيسنا-(4)

محافظ-مطروح-بمؤتمر-نؤيد-رئيسنا-(5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة