أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. نجم الريال يتحدث عن توتى وركلة جزاء ميسي

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 08:21 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. نجم الريال يتحدث عن توتى وركلة جزاء ميسي رونالدو فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى، أن الفرص متكافئة فى مواجهة روما الإيطالى، الذى يضم الدولى المصرى محمد صلاح، والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع مساء غد الأربعاء، على ملعب "الأوليمبيكو"، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

مواجهة روما وتوتى


وقال رونالدو منذ قليل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "دورى الأبطال منافسة مختلفة عن الليجا لكنها مهمة جدا بالنسبة لنا، ستكون مباراة صعبة لأنها خارج ملعبنا لكننا سنلعب للفوز".
وأضاف رونالدو "فرانشيسكو توتى قائد روما لاعب مذهل وهو بالنسبة لجميع اللاعبين يعتبر مرجعية، واللعب أمامه رائع للغاية".

سعادته مع الريال


رد رونالدو على الشائعات الخاصة برحيله عن ريال مدريد قائلا "بكل تأكيد أنا سعيد بتواجدى فى الفريق الذى يعتبر الأفضل فى العالم، كما أننى أحظى بكل الاحترام وأشارك كأساسى وأسجل أهداف ولا شىء ينقصنى".

رأيه فى ثلاثى برشلونة


أكد رونالدو أنه لا يؤمن بالصداقات الحميمة فى كرة القدم، وذلك تعليقا على التناغم الموجود بين ثلاثى برشلونة "ميسى ونيمار وسواريز"، على عكس ثلاثى ريال مدريد الذى يضم الدون وبنزيما وبيل.
وقال رونالدو "فزت بدورى الأبطال مع مانشستر يونايتد ولم أكن أتحدث كثيرا مع جيجز و فيرنديناند"، مضيفا "ما يهمنى هو اللعب بشكل رائع إلى جانب بيل وبنزيما فى الملعب لا دعوتهم لتناول الغداء فى منزلى".

وعلق رونالدو على ركلة الجزاء التاريخية التى قام ميسى نجم برشلونة بتمريرها إلى سواريز قائلا "أنا أعلم لماذا فعل ميسى ذلك"، دون إضافة المزيد من التفاصيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة