المحلة: فوجئنا بتواجد الأهلى فى الإسكندرية من الساعة الخامسة

الخميس، 18 فبراير 2016 12:36 ص
المحلة: فوجئنا بتواجد الأهلى فى الإسكندرية من الساعة الخامسة الاهلى والمحله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة عاطف المشرف على الكرة بفريق غزل المحلة، أنه فوجئ فور وصوله إلى الإسكندرية فى الساعة العاشرة مساء الأربعاء، بتواجد فريق الأهلى فى أحد الفنادق من الساعة الخامسة عصراً، مشيراً إلى أن هذا يدل على إخطار المارد الأحمر بنقل مباراة لاستاد برج العرب منذ الساعة الثانية عشر ظهراً على الأقل حتى يتمكن من الوصول فى تلك الساعة المبكرة، فى حين تم إخطار فريق المحلة بنقل المباراة فى الساعة الرابعة إلا الربع عصراً.

وأضاف المشرف على الكرة بالمحلة، أن الأهلى لم يقم بحجز أى فندق بالمحلة تمهيداً لوصوله لخوض اللقاء وفق ما كان محدد له من قبل، لافتاً إلى أن هذا الأمر يثير العديد من علامات الإستفهام.

وأوضح أسامة عاطف خلال تصريحات لبرنامج "اللعبة الحلوة"، أن مديرية أمن الغربية أبدت استعدادها التام لتأمين المباراة، بخلاف التزام جماهير المحلة، مشيراً إلى أنه لا يعلم سر نقل المباراة بهذا الشكل المفاجئ، موضحاً أنه غادر المحلة وسط حراسة أمنية مشددة وتم تغيير مسار الحافلة خوفاً من بطش الجماهير المحلاوية الغاضبة من القرار.

من جانبه قال الإعلامى خالد الغندور مقدم البرنامج، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، كشف سر وصوله مبكراً للإسكندرية، والذى يعود إلى أن حافلة المارد الأحمر تحركت مبكراً متجهة إلى المحلة، وتم تغيير مسارها لتتجه للإسكندرية فور تلقى إخطاراً بنقل اللقاء لاستاد برج العرب.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة