تأجيل عمومية المعلمين فى الخارجة وباريس لعدم اكتمال النصاب

الخميس، 18 فبراير 2016 04:48 م
تأجيل عمومية المعلمين فى الخارجة وباريس لعدم اكتمال النصاب جانب من انعقاد الجمعية العمومية
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت النقابة الفرعية للمعلمين بمركزى الخارجة وباريس فى الوادى الجديد انعقاد الجمعية العمومية لمدة 15 يوما، والتى كان مقرر لها اليوم، الخميس، بقاعة على حريف بالخارجة، لعدم اكتمال النصاب القانونى، بحضور 3 آلاف عضو على الأقل، من إجمالى 6880 معلما ومعلمة، حيث لم يحضر أكثر من 80 عضوا فقط.

وكان مديرو المدارس قد سمحوا للمدرسين بالخروج مبكرا عن موعد الدراسة وإخلاء المدراس ليتسنى لهم حضور الاجتماع، إلا أن أغلبهم لم يحضر ما تسبب فى تأجيل اجتماع الجمعية العمومية مرة أخرى.

وقال صالح دمرداش، النقيب الفرعى للمعلمين بالخارجة وباريس، فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع"، إن عدم حضور المعلمين يرجع لعدة أسباب، أهمها الثقافة المغلوطة عن الدور الذى تقدمه النقابة للمعلمين من خدمات، بما ينعكس أثره سلبا بعدم اهتمام المعلمين بحضور اجتماع الجمعية العمومية السنوى، والذى يناقش عددا من القرارات المهمة لصالح جميع المعلمين بالمحافظة.

وأضاف "دمرداش"، أن مشروع صندوق رعاية المعلم، الذى سيتم تنفيذه لخدمة المرضى من المعلمين، خاصة الأمراض المزمنة، وتم اقتراح فكرة الصندوق كمصدر تمويل للنقابة لرعاية تلك الحالات من خلال خصم 5 جنيهات من كل معلم بجانب البرامج الخيرية الأخرى التى تدعم المعلمين المتعثرين والمقبلين على الزواج.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة