أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 23/2/2016

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 09:42 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 23/2/2016 ماكليش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الهامة خاصة على صعيد المدير الفنى الجديد حيث وقع الإسكتلندى أليكس ماكليش على العقود المبدئية لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.

- رسمياً.. ماكليش يوقع لنادى الزمالك موسم ونصف

وقع الإسكتلندى أليكس ماكليش على عقود تدريب نادى الزمالك بشكل رسمى لمدة موسم ونصف الموسم، بعد جلسة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك مع جون ماكليش مدير أعماله، وذلك فى فرنسا.

- ماكليش يصل القاهرة الخميس لقيادة نادى الزمالك


يصل الإسكتلندى ماكليش المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، إلى القاهرة بعد غد الخميس، لقيادة الفريق الكروى بنادى الزمالك، بعد توقيعه بشكل رسمى على عقود تدريب القلعة البيضاء.

- الزمالك يُسدد 70 ألف دولار شهريًا لماكليش ومعاونيه

يقضى اتفاق مجلس إدارة الزمالك، مع الإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، على تقاضيه 70 ألف دولار راتبًا شهريًا هو ومعاونيه حيث سيصطحب معه مدرب أحمال ومحلل أداء.

- الزمالك يقدم ماكليش فى مؤتمر صحفى السبت

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن تقديم الإسكتلندى أليكس ماكليش للجماهير البيضاء ووسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى، يوم السبت المقبل، بمقر نادى الزمالك.

- الزمالك يشترط خطاب ضمان مالى لودية آيندهوفن

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك، خطاب ضمان مالى من الشركة المنظمة لودية آيندهوفن الهولندى، المقرر لها 24 مارس المقبل، قبل الموافقة على خوض المباراة بشكل رسمى.
كما طلب المجلس من شركة التسويق إتمام اتصال هاتفى مباشر بين إدارة نادى الزمالك وإدارة النادى الهولندى خلال التوقيت الجارى، بالإضافة إلى سفر أحد مسئولى القلعة البيضاء لهولندا قبل الفريق، للاطمئنان على إجراءات إقامة الودية قبل الموافقة الرسمية على إتمامها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة