بالصور.. رئيس روما يكشف كواليس أزمة توتى الأخيرة: هجوم القيصر مفاجأة والفريق يأتى أولا.. سباليتى من أفضل 5 مدربين فى العالم.. مستقبل القائد لم يتحدد ولا نمتلك شراء لاعب مثل ميسي..والشباب مستقبل الذئاب

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 06:39 م
بالصور.. رئيس روما يكشف كواليس أزمة توتى الأخيرة: هجوم القيصر مفاجأة والفريق يأتى أولا.. سباليتى من أفضل 5 مدربين فى العالم.. مستقبل القائد لم يتحدد ولا نمتلك شراء لاعب مثل ميسي..والشباب مستقبل الذئاب توتى ومحمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف جيمس بالوتا رئيس نادى روما الإيطالى، عن كواليس الأزمة الأخيرة بين قائد الفريق فرانشيسكو توتى والمدير الفنى لوتشيانو سباليتى، عقب هجوم القيصر على الإدارة والمدرب، كما أوضح مستقبل القائد مع الفريق، وذلك خلال تصريحاته للموقع الرسمى لروما.

أزمة توتى وسباليتى



1-توتى-وسباليتى

قال بالوتا "لقد تفاجئت من كلمات فرانشيسكو من جانب ولكن من جانب أخر كنت متفهم أنها نتاج غضب، لم أفهم هذه التصريحات ولكنى من داخلى أدرك أننا نتحدث عن لاعب عظيم، لاعب صنع تاريخ روما ويعشق المُنافسة، إنه سوبر ستار".

وأضاف رئيس روما أن ما نشر فى الصحافة الإيطالية عن عدم احترام سباليتى لتوتى مجرد هراء، موضحا أن مدرب الفريق كان يسعى إلى مشاركة القائد فى الدقائق الأخيرة، من مواجهة ريال مدريد بدورى الأبطال، على أمل التعادل بعد تأخر الجيالوروسى بهدف، بالإضافة إلى تكريم فرانشيسكو بإشراكه مرة أخرى بتشامبيونزليج.

مستقبل توتى مع الذئاب



2-توتى

وعن إمكانية التجديد لعقد توتى مع روما، أكد بالوتا أنه يملك تقديم عظيم للاعب مثل توتى، مشددا على أن اللاعب بإمكانه البقاء فى روما كلاعب أو كإدارى، مضيفا "أنا لم أتلق رد نهائى منه منذ ديسمبر، سألته عن نواياه ولكن بدون تأكيد".

وأضاف رئيس روما "سنجلس على الطاولة وأتحدث مع توتى والجميع، أخر مرة إلتقينا فى ديسمبر، أخبرنى أنه يريد مواصلة اللعب، سنرى الاّن ما يحدث".

موقف سباليتى مع الذئاب



3-سباليتى

أوضح رئيس روما أن قرارات سباليتى ستحظى بدعم الإدارة، موضحا أنه مُنذ وصوله تحسنت العديد من الأمور للأفضل، قائلا "ما فعله سباليتى محل تقدير، الفريق يأتى أولا ولا لاعب مُقدم على آخر".

وقال بالوتا إنه يريد استمرار سباليتى مع روما خلال الفترة المقبلة، موضحا أن مدرب عظيم، ويعتبر من أفضل 5 مدربين فى العالم.

موقف روما فى الكالتشيو



4-توتى-ومحمد-صلاح

وعن موقف الفريق من المنافسة فى الدورى الإيطالى، قال بالوتا إن روما أهدر الكثير من النقاط فى النصف الأول من الموسم، موضحا أنه يتبقى 12 مباراة، وينتظر نتائج جيدة لأن اللاعبين قادرين على فعل ذلك.

وتابع رئيس روما "أنا أفكر كثيراً بالفوز بالدورى، ولكنى أعلم أنه يجب أن نعمل كثيراً لذلك، لم أغير النظام الذى ورثناه ولكن عملت على إصلاحه"، موضحا أنه يثق فى تتويج الذئاب بالكالتشيو قريب.

ويحتل روما الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن فيورنتينا صاحب المركز الثالث.

ميركاتو الذئاب



5-توتى

بخصوص الميركاتو، أكد بالوتا أن روما غير قادر على توفير ثمن لاعب مثل ليونيل ميسى، أو كريستيانو رونالدو، أو نيمار، موضحا أن عدد قليل من الأندية التى لديها القدرة على ذلك.

وأوضح رئيس روما أنه لديه العديد من النجوم الشباب الذين يمثلون الحاضر والمستقبل، مشيرا إلى أن هدفه هو تأسيس فريق عظيم.


موضوعات متعلقة..


- توتى يطلب من روما الاستمرار حتى 2017










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة