أولياء أمور مدرسة مدينتى للغات يعترضون على وجود لائحة تحدد المصروفات الدراسية

الأربعاء، 24 فبراير 2016 11:12 ص
أولياء أمور مدرسة مدينتى للغات يعترضون على وجود لائحة تحدد المصروفات الدراسية الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترض أولياء أمور مدرسة مدينتى للغات بمدينتى اليوم الأربعاء، على عدم تحديد لائحة مصروفات للمدرسة والمعاملة غير الآدمية للطلاب وأولياء أمورهم.

وقالت إحدى أولياء الأمور فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن المدرسة لا تحدد مصروفات الطلاب خاصة المرحلة الابتدائية، ولم تسلم الطلاب الكتب الدراسية رغم مرور أسبوعين على بدء الفصل الدراسى الثانى.

وأضافت ولى الأمر، أن إدارة المدرسة أكدت لهم أن وزارة التربية والتعليم منحت لهم موافقة على رفع المصروفات لـ" 18 ألف جنيه، موضحة أنهم يسددون مصروفات تصل إلى 11 ألفا و750 جنيها وترغب الإدارة فى زيادتها لتصل إلى 18 ألفا.

وأوضحت، أن ولى الأمر الذى يتأخر فى سداد القسط المقرر يتم منع ابنه من استلام الكتب الدراسية، مشيرة إلى أن المدرسة هددتهم حال عدم الدفع والاعتراض بسحب ملف الطالب، قائلة: "مش عاجبك خد ملف ابنك".

وشددت ولى الأمر، أن إدارة المدارس غيرت خلال 3 سنوات 3 مديرين للمدرسة الأمر الذى ترتب عليه عدم انتظام الدراسة واستفادة الطلاب بالشكل المطلوب، قائلة: المعاملة السيئة للطلاب وصلت لدرجة أن التلميذ فى الصف الأول الابتدائى يخاف من طلب دخول الحمام خوفا من نرفزت المعلمة داخل الفصل.

وأكدت ولى الأمر، أنه تم جمع 150 توقيعا من أولياء الأمور، لتحقيق مطالبهم على رأسها تغيير مديرة المرحلة الابتدائية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة