العثور على ربة منزل وابنها وابنتها مذبوحين داخل منزلهم بإحدى قرى مركز طنطا

الجمعة، 26 فبراير 2016 03:28 م
العثور على ربة منزل وابنها وابنتها مذبوحين داخل منزلهم بإحدى قرى مركز طنطا جثث - صورة أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر أهالى قرية كفر خضر التابعة لدائرة مركز طنطا، منذ قليل، على جثة ربة منزل ونجليها مذبوحين داخل منزلهم الكائن بالقرية، وإصابة آخر بإصابات بالغة رقد بين الحياة والموت.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور مركز طنطا، يفيد ببلاغ من شرطة النجدة، بناءا على إخطار من أهالى قرية كفر خضر التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة سيدة تدعى "شرين ا. ع" 34 سنة، ربة منزل، ونجلها الأول "عبد الرحمن علاء الدين" 8 سنوات، ونجلتها "حبيبة علاء الدين" 6 سنوات مذبوحين، ونجلها الثالث ويدعى "يوسف علاء الدين" 10 سنوات، مصاب بإصابات بالغة، بين الحياة والموت.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية، برئاسة اللواء حلمى أبو الليل رئيس المباحث الجنائية، والمقدم أحمد جعيصة، رئيس مباحث مركز طنطا، والنقيب أحمد النحراوى، والنقيب توفيق شهوان، من وحدة مباحث المركز، وقوة من المباحث السرية، لمكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى حول الجثامين، وإجراء التحريات الأولية.

وأكد أهالى القرية أن زوج المجنى عليها "علاء الدين درويش" صاحب محل مبيدات خرج من بيته لأداء صلاة الجمعة بالقرية، وعند عودته اصطدم بأسرته مذبوحة، وجارى إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة