"زيزو": استمرارى فى قيادة الأهلى أمام المقاصة "أمر وارد"

الأحد، 28 فبراير 2016 06:36 م
"زيزو": استمرارى فى قيادة الأهلى أمام المقاصة "أمر وارد" عبد العزيز عبد الشافى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى للأهلى، أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للمارد الأحمر، سيحضر معسكر الفريق الذى سيقام بالإسكندرية، استعداداً لمباراتى بتروجت ومصر المقاصة.

ويواجه الأهلى فريق بتروجت يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى العام، كما سيستمر المارد الأحمر فى معسكره بالإسكندرية لحين مواجهة مصر المقاصة السبت، فى منافسات الجولة الـ 21.

أوضح "زيزو" خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام، أنه سيقود الفريق فى مباراته أمام بتروجت، على أن يتابع الخواجة الهولندى اللقاء من المدرجات، مؤكداً أنه من الوارد أن يستمر فى القيادة الفنية لحين مواجهة مصر المقاصة، وذلك فى حالة عدم تمكن مارتن يول من الوصول للقراءة الكاملة لعناصر الفريق، وطلبه عدم تولى القيادة فى لقاء المقاصة.

وعن التقرير الذى سيقدمه عبد العزيز عبد الشافى لمارتن يول، أكد "زيزو" أنه لم يقم بإعداد تقارير، ولم يوصى بالإطاحة بأى لاعب من الفريق، قائلاً: "من غير المنطقى أنى أتكلم على رحيل لاعبين من الفريق، وإحنا لسة فى بداية الدور الثانى من الدورى، ومقدرش أبدى رأى فى أى لاعب لأن المدرب الجديد ليه نظرة غيرى أكيد".


أخبار متعلقة..
- زيزو يطمئن على تريزيجيه فى بلجيكا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة