عماد متعب يترقب "استغناء" الأهلى..والزمالك "البديل"

الأحد، 28 فبراير 2016 09:48 م
عماد متعب يترقب "استغناء" الأهلى..والزمالك "البديل" عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى عماد متعب مهاجم النادى الأهلى عرضاً شفهياً من أحد وكلاء اللاعبين للانتقال لنادى الزمالك بنهاية الموسم الجارى.

عماد متعب يعانى من التجاهل فى الأهلى


يعانى عماد متعب من تجاهل الجهاز الفنى للأهلى خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذى ظهر فى استبعاده من قائمة المباريات طوال الفترة الماضية.

وكيل اللاعبين أكد لعماد متعب أن هناك رغبة أكيدة من مسئولى الزمالك للحصول على خدماته فى ظل الاقتناع التام بقيمته الكبيرة وقدرته علي إحداث الفارق فى خط الهجوم الأبيض.

إدارة الزمالك لعماد متعب : كل طلباتك مُجابة


نقل الوسيط رسالة لعماد متعب من إدارة الزمالك مفادها أن الإدارة البيضاء ترغب في الحصول على خدماته بشكل كبير وبالمقابل المادى الذى يحدده المهاجم الدولى وبالعديد من الامتيازات الخاصة التى ستكون فى انتظاره حال الموافقة على العرض.

عماد متعب طلب مهلة لنهاية الموسم للبت فى عرض الزمالك


عماد متعب رفض قبول أو رفض العرض ، مطالباً الوسيط بالانتظار حتى نهاية الموسم ومعرفة قرار الأهلي النهائى، حيث أنه في حالة رغبة الإدارة الحمراء فى بقائه سيستمر دون أدنى تفكير، اما فى حالة اتخاذ قرار برحيله فسيكون الزمالك هو الخيار الأول له.

إدارة الزمالك فوضت أكثر من لاعب زملكاوى مقرب من عماد متعب بالتحدث معه ومحاولة إقناعه بالأمر فى ظل حالة التردد الشديدة التى يمر بها متعب لارتباطه الشديد بجمهور النادى الأهلى وتأكده أنه فى حالة انتقاله للزمالك فأن الأمر سيؤثر بشكل كبير على علاقته بالجماهير ومستقبله بعد الاعتزال.

يعانى عماد متعب من حالة من الحزن بعد العقوبة المالية الكبيرة التي تم فرضها عليه بعد مشادته مع زيزو والتي أعقبها استبعاده من المباريات.


موضوعات متعلقة..


- مدافع الأهلي: أتطلع للعودة أساسياً مع مارتن يول

- الهولندى مارتن يول يصل القاهرة اليوم لتدريب الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة