بالفيديو.. سان جيرمان يتعرض لأول هزيمة فى الدورى الفرنسى أمام ليون

الإثنين، 29 فبراير 2016 12:18 ص
بالفيديو.. سان جيرمان يتعرض لأول هزيمة فى الدورى الفرنسى أمام ليون فرحة لاعبى ليون بالفوز على سان جيرمان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مُنى باريس سان جيرمان بأول هزيمة له فى الموسم الحالى من الدورى الفرنسى، بعدما خسر أمام مضيفه ليون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "جيرلان"، بقمة الجولة 28 من المسابقة الفرنسية.

جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض فى الدقيقة 13 عن طريق ماكسويل كورنى، قبل أن يُضيف زميله سيرجى داردير الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، الذى انتهى بتقدم ليون بثنائية بيضاء.

وفى الشوط الثانى أحرز سان جيرمان هدف تقليص الفارق عن طريق لوكاس مورا فى الدقيقة 51، إلا أن حامل اللقب لم ينجح فى تسجيل هدف التعادل، لتنتهى المباراة بهزيمته.

وفى الوقت الذى تعرض فيه سان جيرمان لهزيمته الأولى فى الموسم، والأولى بعد 36 مباراة فى الدورى، واصل ليون تفوقه فى آخر 5 مباريات على ملعبه أمام حامل اللقب حيث لم يخسر الفريق فى آخر 6 مباريات أمام أى فريق فائز بلقب الدورى الفرنسى، محققا الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى مباراة واحدة.

بهذا الفوز قفز ليون 5 مراكز كاملة فى ترتيب الدورى، وأصبح فى المرتبة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، حيث كان فى المركز الثامن قبل المباراة، بينما تجمد رصيد سان جيرمان عند 73 نقطة ولكنه ظل متربعاً على صدارة الترتيب.




أخبار متعلقة ..


بالفيديو.. ليون يضرب باريس سان جيرمان بثنائية فى الشوط الأول من قمة فرنسا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة