رئيس كتلة المصريين الأحرار: سننسحب من البرلمان اذا لم يتم التفاوض‎

الإثنين، 29 فبراير 2016 04:43 م
رئيس كتلة المصريين الأحرار: سننسحب من البرلمان اذا لم يتم التفاوض‎ النائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن المواد الخاصة بتشكيل الائتلافات بلائحة البرلمان تدار بفرض الأمر الواقع دون الاعتداد بالآراء المتواجدة بقاعة المجلس، مضيفا: "محدش بيسمع لينا وبيتكلم معانا مش هنرجع تانى للمغالبة".

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريحات صحفية من أمام بوابة البرلمان: "للأسف تجربة التعددية الحزبية فى مصر مع هذا البرلمان أصبحت تجربة محكوم عليها بالفشل، وهناك اتجاة واحد وهو ائتلاف دعم مصر "اللى هيمرر القوانين على غرار الأحزاب السابقة التى أضرت بالشعب ".

وأوضح علاء عابد أنه لا يمكن أن نكون أداة تستخدم لردع هذا الشعب من خلال قوانين لا يمكن تحمل عواقبها، مشيرا إلى أن الجلسات التى تدار حاليا غير مكتملة النصاب القوانونى لها، وتصبح هذه اللائحة غير دستورية وغير موافقة لإدارة الشعب .

وهدد عابد أنه إذا لم يكن هناك تفاوض سيكون هناك تصعيد بانسحاب نواب حزب المصريين الأحرار من المجلس النواب، موضحا أن النواب الذين انسحبوا اكثر من 150 نائبا.

كان مجلس النواب قد قرر اليوم الاثنين، حرمان النائب توفيق عكاشة من حضور 10 جلسات لتجاوزه فى حق رئيس المجلس.





موضوعات متعلقة..


الغضب يعصف بالبرلمان بسبب"دعم مصر"..المجلس يوافق على تشكيل الائتلاف بـ25% من الأعضاء..وانسحاب نواب المصريين الأحرار وائتلاف 25-30..ووكيل المجلس يوقع مذكرة بمقاطعة الجلسات..وطرد نائبين بالجلسة المسائية

سليمان وهدان وكيل البرلمان يوقع على مذكرة تعليق حضور الجلسات

نواب المصريين الأحرار ومستقلون يعلنون تعليق حضورهم جلسات البرلمان









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة