ماتيوس يكشف حقيقة رحيل جوارديولا عن بايرن ميونخ

الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:15 م
ماتيوس يكشف حقيقة رحيل جوارديولا عن بايرن ميونخ لوثر ماتيوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى لوثار ماتيوس نجم الكرة الألمانية وبايرن ميونيخ السابق أن رحيل بيب جوارديولا عن العملاق البافارى نحو مانشستر سيتى، خطوة غير جيدة من جانب المدرب الأسبانى.

قال ماتيوس الذى وصف نفسه بأكثر منتقدى جوارديولا، أنه يرغب فى استمرار بيب لأطول فترة ممكنة مع بايرن ميونيخ وعدم الذهاب إلى إنجلترا.

ألمح بطل العالم 1990 فى تصريحات لقناة "سكاى سبورتس" أن جوارديولا رحل من أجل المال وأوضح قائلا: "ربما يريد تحدى جديد بالانتقال إلى الدورى الإنجليزى، لكنى أفهم جوارديولا جيدًا، فهو ذهب إلى هناك من أجل الراتب المجنون الذى سيحصل عليه فى مانشستر سيتى ـ16 مليون يورو سنويًاـ وليس من أجل شىء آخر".

فسر ماتيوس تصريحاته قائلا: "هو يريد تجربة شئ جديد، على الرغم من أنه يدرب أفضل فريق فى أوروبا!".

وعن تجربة جوارديولا فى بايرن ميونيخ أوضح أن إدارة النادى نفذت كل طلباته من لاعبين وجهاز مساعد وحتى الجهاز الطبى، وأضاف قائلا: "هو يقوم بالعديد من الأزمات خارج الملعب، لكن ذلك لا يخفى حقيقة أنه واحد من أفضل المدربين على وجه الأرض".

واختتم تصريحاته قائلا: "أنا انتقده كثيرًا لكنى أريد أن يستمر فى ميونيخ لأطول فترة ممكنة، هو دائمًا يقدم كل ما هو شيق ومسلى للصحفيين، والحقيقة بيب طور بايرن فى عدة أمور، لكن فى الوقت نفسه خلق جوًا من التوتر".

وكان مانشستر سيتى قد أعلن أمس توقيع عقد لمدة 3 سنوات مع بيب جوارديولا الذى سيرحل عن بايرن ميونيخ الصيف المقبل، لقيادة الفريق خلفًا لمانويل بيللجرينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة