إزالة عقارات مخالفة وتعديات على الأراضى الزراعية بطريق بيهمو فى الفيوم

الخميس، 04 فبراير 2016 01:53 م
إزالة عقارات مخالفة وتعديات على الأراضى الزراعية بطريق بيهمو فى الفيوم جانب من أعمال الإزالة
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزالت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الفيوم، بالتنسيق مع قوات الشرطة، عددًا من المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية بطريق بيهمو - الفيوم.

وكان المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، لاحظ أثناء قيامه بجولة ميدانية لتفقد سير العمل بالقطاعات المختلفة، تعدى أحد رجال الأعمال على مساحة 3 أفدنة من أجود الأرض الزراعية بناحية زمام قرية بنى صالح بطريق بيهمو - الفيوم بالقرب من الطريق الدائرى، فأصدر توجيهاته بإزالتها على الفور، وقامت الحملة بإزالة التعدى وتسوية المخالفة بالأرض، كما أزالت 8 عقارات مجاورة، كان قد سبق التعدى عليها بالبناء، وعقار من 3 طوابق.

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون فى التصدى الحاسم لجميع مخالفات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وتطبيق سيادة القانون على الجميع دون تفرقة، مشدداً على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإزالة التعديات فور حدوثها.

ولفت المحافظ إلى استمرار حملات إزالة التعديات ورفع الإشغالات بجميع قرى ومراكز المحافظة، جنباً إلى جنب مع حملات النظافة والتجميل والرصف وصيانة الطرق، لإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمحافظة.

وناشد محافظ الفيوم جموع المواطنين بالحفاظ على الرقعة الزراعية، وعدم التعدى عليها بالبناء أو التبوير، لأنه سيتم إزالة التعديات فور حدوثها، مما يمثل إهدارًا للثروة المادية والزراعية فى الوقت نفسه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة