مصر للطيران تجتاز تفتيشات مفوضية الاتحاد الأوروبى للإجراءات الأمنية بنجاح

الخميس، 04 فبراير 2016 07:18 م
مصر للطيران تجتاز تفتيشات مفوضية الاتحاد الأوروبى للإجراءات الأمنية بنجاح طائرة مصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتاز قطاع الأمن بشركة مصرللطيران بنجاح تفتيشات مفوضية الاتحاد الأوروبى الخاصة بالإجراءات الأمنية لتأمين الطرود والبضائع والمنافذ المتعلقة بعمليات الشحن على طائرات البضائع والركاب خاصة الرحلات المتوجهة لدول الاتحاد الأوروبى، وقف ما صرح به شريف فتحى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران.

وأضاف فتحى أن وفد المفوضية، الذى ضم 3 خبراء أمن من هولندا و بلجيكا وألمانيا، انتهى من إجراءات التفتيش اليوم، الخميس، ولم يُبد أى ملاحظات على الإجراءات التى تتبعها مصرللطيران لتأمين الطرود وأيضًا الأجهزة المستخدمة للكشف على البضائع منذ دخولها لقرية البضائع و حتى وصولها بسلام بعد شحنها.

من جانبه قال طارق زكى، رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران، إن الشركة قد اجتازت مؤخرًا بعض التفتيشات الأمنية لجهات هامة آخرها تفتيش لجنة أمن النقل الأمريكى TSA.

وأشار إلى أن النجاح فى اجتياز تفتيش المفوضية الأوروبية ما هو إلا حلقة جديدة فى سلسلة نجاحات الشركة فى مجال تأمين الركاب والبضائع، هذا وقد أعلن وفد المفوضية عن رغبته فى مزيد من التعاون المشترك مع مصر للطيران، خاصة فى مجال التدريب الذى يتلقاه رجال قطاع الأمن.

وأوضح زكى أن الشركة يشرفها هذا التعاون الذى يعكس مكانة مصرللطيران كشركة عالمية لدى الجهات الدولية، وأضاف أنه جارى حاليًا دارسة سبل التعاون مع المفوضية.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed kaoud

الف مبروك

يامسهل يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة