بالصور .. مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة ومحكمة كفر الزيات ويأمر بحل مشاكل المواطنين

السبت، 06 فبراير 2016 04:25 م
بالصور .. مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة ومحكمة كفر الزيات ويأمر بحل مشاكل المواطنين مدير امن الغربية يتفقد مركز شرطة كفر الزيات
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، مركز شرطة كفر الزيات، ورافقه اللواء هشام والى مدير إدارة المرور، والعميد أشرف درويش مأمور مركز شرطة كفر الزيات، والرائد هادى سالم رئيس مباحث مركز كفر الزيات، وتقابل مدير أمن الغربية مع المواطنين واستمع لشكاواهم وأمر بسرعة العمل عل حلها وشدد على الضباط والأفراد بحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة ومحكمة كفر الزيات (1)


كما تفقد مساعد وزير الداخلية حجز وسجن المركز وتقابل مع المساجين واستمع لشكاواهم ومطالبهم وكلف مأمور المركز باستدعاء مفتش الصحة للكشف الدورى على المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم وتطوير وتفعيل الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أى تجاوزات من أى نوع.

مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة ومحكمة كفر الزيات (2)

كما تفقد مدير أمن الغربية خدمات تأمين محكمة كفر الزيات وشدد على عمل حرم أمن وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع المؤدية إلى المحكمة بإحكام السيطرة على دخول وخروج السيارات، والتفتيش الدقيق لها والمترددين على المحكمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة