بالصور.. نواب كفر صقر يناقشون مشاكل المواطنين بالشرقية

السبت، 06 فبراير 2016 10:48 ص
بالصور.. نواب كفر صقر يناقشون مشاكل المواطنين بالشرقية اجتماع نواب كفر صقر لمناقشة المشاكل
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحاسب ماهر يوسف رئيس مركز ومدينة كفر صقر، أنه تم عقد اجتماع مع المحاسب محمد حلمى والدكتور صلاح منصور أعضاء البرلمان عن الدائرة، والتى تشمل مركزى كفر صقر وأولاد صقر وبحضور رؤساء الوحدات المحلية بالمركز للوقوف على مشكلات المركز والعمل على حلها.

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن عضوى البرلمان تناقشا مع رؤساء الوحدات المحلية فى المشكلات التى تواجههم وتؤثر على حياة المواطن اليومية وتحدث المحاسب عاطف سعيدة رئيس الوحدة المحلية بأبو الشقوق عن مشكلة كوبرى أبو الشقوق والعمل على إحلاله وتجديده.

كما أوضح المحاسب إسماعيل السويركى رئيس الوحدة المحلية بالقضاة، أن مشكلة النظافة يمكن أن يسيطر عليها وأنه نفذ مشروع جمع القمامة من المنازل باشتراك 7 جنيهات فى الشهر، وقال المحاسب السيد عبد الرحمن موافى رئيس الوحدة المحلية بالمؤانسة، إن مشكلة الإنارة والكهرباء يجب العمل على حلها لإنارة الشوارع وانتظام التيار الكهربائى.

وانتقل النقاش مع نواب البرلمان عن مشكلات الكهرباء والمياه وضرورة عمل تنمية شاملة للمركز والعمل على رصف وتمهيد الطرق بكفر صقر.

وأوضح رئيس مركز ومدينة كفر صقر، أنه فى نهاية الاجتماع تم الاتفاق على أن يرفع رئيس كل وحدة محلية مذكرة متضمنة المشكلات الملحة إلى رئاسة المركز والذى يقوم بدوره برفعها إلى أعضاء مجلس النواب لحلها.



اجتماع-نواب-كفر-صقر-(1)

اجتماع-نواب-كفر-صقر-(2)

اجتماع-نواب-كفر-صقر-(3)

اجتماع-نواب-كفر-صقر-(4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة