ديلى ميل: التكنولوجيا تدمر العلاقات الزوجية "بس بتكشف الخاينين"

السبت، 06 فبراير 2016 02:17 م
ديلى ميل: التكنولوجيا تدمر العلاقات الزوجية "بس بتكشف الخاينين" التكنولوجيا تدمر العلاقات الزوجية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال "كريس شيروود" رئيس أحد خدمات الاستشارات الزوجية إن التواصل الرقمى مدمر للعلاقات العاطفية، فهو لا يساعد فقط على زيادة حالات الخيانة الزوجية، بل يسهل من اكتشافها، فالتكنولوجيا الحديثة مدمرة للعلاقات بفضل الزيادة الكبيرة فى المحتوى الجنسى على الانترنت.


التكنولوجيا والعلاقات العاطفية


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية قال "شيروود" نحن الآن نستخدم التكنولوجيا لإيجاد وتنظيم ووضع حد لعلاقاتنا، حيث أصبح من السهل جدا الدخول فى علاقات عاطفية جديدة بفضل وجود تطبيقات مثل Tinder ومواقع مثل آشلى ماديسون، بالإضافة إلى وجود عدد من التطبيقات التى تمكن الأزواج من اكتشاف الخيانة الزوجية.

وأضاف متحدثا لصحيفة التايمز: "تؤثر التكنولوجيا على العلاقات، من رؤية الرسائل النصية لاكتشاف علاقات الخيانة لاستخدام فيس بوك للعثور على الأصدقاء القدامى والأحباء السابقين ومعاودة التواصل معهم مرة أخرة، ويواجه الكثير من مستشارين العلاقات الزوجية صعاب لمواجهة المشكلات الزوجية التى تحدث بسبب التكنولوجيا المتطورة.

ورغم تأثير التكنولوجيا على العلاقات، لكن أكد "شوورد" أن السبب الرئيسى لانهيار العلاقات العاطفية هو قلة التواصل بين الزوجين، كما ينصح الأزواج بعدم الانتظار وطلب المساعدة بعد فوات الأوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة