برشلونة يدافع عن والد نيمار فى واقعة الاعتداء على الصحفيين

الأحد، 07 فبراير 2016 12:38 ص
برشلونة يدافع عن والد نيمار فى واقعة الاعتداء على الصحفيين نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر نادى برشلونة الإسبانى بيانا طالب فيه وسائل الإعلام بضرورة احترام رغبة الناس، الذى يعتبر حقا مشروعا لهم، وذلك تعليقا على رفض والد مهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الإجابة على بعض الأسئلة التى طرحت عليه خلال حفل عيد ميلاد نجله.

وأضاف البيان، الذى نشر على الموقع الرسمى للبارسا، على الإنترنت، أن حق وسائل الإعلام فى الحصول على المعلومات لا يجب أن يتجاوز الحرية الشخصية، موضحا أن النادى سوف يتخذ التدابير اللازمة من أجل الحقوق الأساسية للتعايش.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية نشرت تقارير تؤكد اعتداء والد نيمار على المراسلين وكاميرات التليفزيون، فى حفل عيد ميلاد ابنه الـ24 بأحد الملاهب الليلة وسط المدينة.

ومن ناحية أخرى، وصلت بعثة الفريق الكتالونى إلى مدينة فالنسيا، منذ قليل، استعدادا للمواجهة التى تجمعه أمام ليفانتى، فى الواحدة من ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتصدر الفريق الكتالونى ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أتليتيكو مدريد الذى فاز على إيبار 3/1، ويأتى الريال ثالثا برصيد 47 نقطة، ويلتقى مع غرناطة، فى التاسعة ونصف مساء اليوم الأحد.

1وصول-برشلونة-لفالنسيا

2وصول-برشلونة-لفالنسيا

3وصول-برشلونة-لفالنسيا

4وصول-برشلونة-لفالنسيا

5وصول-برشلونة-لفالنسيا

6وصول-برشلونة-لفالنسيا

وصول-برشلونة-لفالنسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة