ويمنحه حج على نفقة المشيخة..

بالفيديو.. شيخ الأزهر يعلن تحمل نفقات التعليم لطفل يتقن القراءات العشر

الثلاثاء، 01 مارس 2016 02:56 م
بالفيديو.. شيخ الأزهر يعلن تحمل نفقات التعليم لطفل يتقن القراءات العشر الإمام الأكبر يستقبل الطفل المعجزة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمقر مكتبه بمشيخة الأزهر الشريف، الطفل المعجزة عبد الله عمار محمد السيد، الطالب بالصف الرابع الابتدائى الأزهرى، والبالغ من العمر عشر سنوات، والذى يحفظ القرآن الكريم كاملا بقراءاته العشر من طريق الشاطبية والدرة المضية والطيبة للإمام ابن الجزرى.

حرص الإمام الأكبر خلال اللقاء على الاستماع لبعض آيات من القرآن من جانب الطفل، ووجد منه إتقانًا كبيرًا فى حفظ وتجويد القرآن الكريم وتمكنًا من القراءات العشر، واصفًا إياه بأنه موهبة متميزة تستحق الرعاية والتكريم.

وقرر منح الطفل ووالديه وشيخه الذى علمه القرآن الشيخ محمد حسن، رحلة حج على نفقة الأزهر الشريف، كما قرر تبنى الأزهر للطفل ورعايته علميًّا وتحمل نفقاته التعليمية كافة حتى آخر مراحل التعليم.

من جانبه، أعرب والد الطفل عن سعادته البالغة بلقاء الإمام الأكبر، وتكريمه لنجله عبد الله عمار، مؤكدًا أن هذا التكريم سيعطيه دفعةً للأمام فى مواصلة حفظ وتجويد القرآن الكريم، كما قدم والد الطفل الشكر الجزيل للإمام الأكبر على تحمل الأزهر لكل نفقات تعليم نجله، وعلى جهود الأزهر فى رعاية أبنائه الموهوبين فى كل المجالات.

وذكر الطفل عبد الله أنه كان يتمنى لقاء شيخ الأزهر وأنه حين سئل فى إحدى وسائل الإعلام عن ماذا يتمنى فقال أتمنى مقابلة شيخ الأزهر؛ لأنه يحب شيخ الأزهر ويستمع إلى برنامجه فى التليفزيون.




موضوعات متعلقة:


- شيخ الأزهر: إسرائيل المستفيد الوحيد من الصراعات المذهبية فى المنطقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة