بالصور.. شباب "الإخوان" ينقلبون على أيمن نور.. مؤسس "غد الثورة" يؤكد وجود انقسام بصفوف الجماعة.. وشبابها يهاجمه: تستقطب"الوساخات" لقناتك.. وأحد حلفاءها: يسدد فواتيره تجاه "حزب الله"

الخميس، 10 مارس 2016 12:25 ص
بالصور.. شباب "الإخوان" ينقلبون على أيمن نور.. مؤسس "غد الثورة" يؤكد وجود انقسام بصفوف الجماعة.. وشبابها يهاجمه: تستقطب"الوساخات" لقناتك.. وأحد حلفاءها: يسدد فواتيره تجاه "حزب الله" جانب من لقاءات أيمن نور فى تركيا
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة فى لقاءاته الخارجية مع مسئولين تركيين بارزين لبحث الأوضاع فى مصر، يأتى ذلك فى الوقت الذى شن فيه شباب الإخوان وحلفاءهم هجوما عنيفاً على أيمن نور متهمين إياه بأنه يسعى لتفتيت صف تحالف دعم الإخوان.

ونشر أيمن نور، صور للقاء تم خلال الساعات الماضية بينه وبين رئيس البرلمان التركى، ومستشار رئيس الوزراء التركى ياسين أقطاى، وقال نور فى تدوينة مقتضبة له عبر حسابه الشخصي "تويتر" :"تشرفت بأنقرة بلقاء الدكتور إسماعيل كهرمان، رئيس البرلمان التركى، والدكتور ياسين أقطاى ، ومستشار رئيس الوزراء"، دون الإعلان عن تفاصيل هذا اللقاء.

وفى السياق ذاته اعترف أيمن نور ، فى تصريحات صحفية أمس الأربعاء، بوجود انشقاقات فى تحالف الإخوان بالخارج وأنصار الجماعة، مشيرا إلى أن هناك محاولات لاحتواء هذه الأزمات، وقال نور :" توجد انشقاقات فى صف المعارضة بالخارج وفي الوقت نفسه توجد جهود حقيقية لتوحيد الصف السياسي المعارض، وأتوقع أن يكون هناك اصطفاف مقبل ".

وزعم نور، أن المظاهرات التى ستشهدها مصر ستكون مظاهرات اقتصادية بالدرجة الأولى، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار وأسعار السلع.

فى المقابل، شن عدد من شباب الإخوان وحلفاءهم هجوماً عنيفاً على أيمن نور، متهمين إياه بأنه يفرق الصف فى الخارج، وقال عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان فى قطر، وعضو جبهة الضمير،:" على جماعة الإخوان أن تأخذ الحذر خلال تعاملها مع أيمن نور".

وأضاف عبد الهادى فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك":" أذكر كل من سيتحدث عن شق الصف أنني فضحت لكم قبل عزل مرسى بستة اشهر حزب النور و لكنكم آثرتم وحدة الصف فلبستم في الحيط والآن أحذركم من أيمن نور و لا يهمني سوى اظهار الحقيقة".

وتابع عبد الهادى :"دائما ما تذكر الشئ ونقيضه، وهاجمت قناة الشرق وقت دكتور باسم خفاجي و منعت من الظهور عليها، لكن الدكتور باسم خفاجي رغم اختلافى السياسي معه الا انه يملك شرف في الخصومة فلم يدعى ان كل من يهاجمه يريد برنامج في قناته".

واستطرد :" انت لا تمتلك الجرأة لمواجهتي وهناك من هو لا يطيقك و يعلم علاقاتك بحزب الله التي ذكرتها مرارا في لقاءاتك المتلفزة ، وعليك أن تسدد فواتيرك التي أنت مدان بها للجميع رغم انك قلت مرارا أنك بعت شقتك بمبلغ 2 مليون دولار لأحد أقاربك" .


من جانبه قال عمار مطاوع، أحد شباب جماعة الإخوان، إن أيمن نور يستقطب ما أسماهم "وساخات" فى قناة الشرق الإخوانية، مضيفا :"إذا أصر أيمن نور على استقطاب هذه الوساخات إلى قناته، فإنه يقف في الاتجاه الآخر بشكل صريح نحمد الله على حدوثه وإذا كان هذا اختياره، فليكن له ما أراد".



لقاءات أيمن نور فى تركيا  (1)

لقاءات أيمن نور فى تركيا  (2)




موضوعات متعلقة..


جبهة محمود عزت تستغل اليوم العالمى للمرأة لتصفية خلافاتها.. بيان لرئيس"الإدارية العليا للجماعة" يكشف عقد اجتماع دون قيادات جبهة محمد كمال.. وخبير: هدفهم توصيل رسالة للقواعد بأنهم المتحكمون فى التنظيم

"ويكليكس الإخوان" تفضح أكاذيب رجال التنظيم.. محمود حسين التقى سعد الدين إبراهيم 4 مرات سراً بترتيب من أيمن نور لمصالحتهم مع الدولة..وخبير: الأزمة الداخلية دفعت شباب الجماعة لفضح تحركات الأمين العام

أيمن نور: انطلاق برنامج "بالتأكيد مع هشام عبد الحميد" خلال 3 أسابيع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة