رجال الأعمال الهنديون فى سوهاج.. المحافظ: الاتفاق مع السفير الهندى على زيارة 4 مناطق صناعية..وبحث إنشاء مصانع للصناعات الكيماوية والبويات والأدوية..عبد المنعم: نعمل على تذليل المعوقات أمام المستثمرين

الخميس، 10 مارس 2016 12:00 ص
رجال الأعمال الهنديون فى سوهاج.. المحافظ: الاتفاق مع السفير الهندى على زيارة 4 مناطق صناعية..وبحث إنشاء مصانع للصناعات الكيماوية والبويات والأدوية..عبد المنعم: نعمل على تذليل المعوقات أمام المستثمرين جانب من اجتماع محافظ القاهرة والسفير الهندى بالقاهرة
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن الاتفاق مع السفير الهندى سنجاى بهاريتشا، على تنظيم زيارة إلى وفد من رجال الأعمال الهنديين بمجلس الأعمال المصرى الهندى، لزيارة المناطق الصناعية بسوهاج والبالغ عدد 4 مناطق صناعية.

وأشار عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن المحافظة ستقوم بعرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة خلال الزيارة، وبحث إنشاء مصانع للصناعات الكيماوية والأدوية والبويات، خاصة وأن الجانب الهندى يتمتع بخبرات كبيرة فى هذه المجالات.

وأضاف عبد المنعم، أن الحكومة المصرية تعمل على تعميق العلاقات الاقتصادية مع الهند، خاصة بعد توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته للهند العام الماضى.

وأشار عبدالمنعم، خلال كلمته فى المؤتمر الذى جمع بين السفير الهندى فى مصر مع المحافظة لعرض الفرص الاستثمارية التى تتمتع بها محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، إلى أن سوهاج هى أكبر محافظة فى الصعيد بها 5 ملايين نسمه، كما أنها تتمتع بخط نهرى يصل وصوله إلى 125 كيلو مترا، بالإضافة إلى وجود 4 مناطق صناعية تم الانتهاء من 80%‏ من المرافق الخاصة بهذه المناطق.

وأكد عمل الحكومة على تذليل جميع العقبات أمام المستثمرين الهنديين، وتوفير جميع فرص العمل وتوفير مناخ ملائم للاستثمار، لافتا إلى عمل الحكومة على توفير عمالة جيدة للمناطق الصناعية التى سيتم إنشاؤها بالمحافظة.

من جانبه قال سنجاى بهاريتشا السفير الهندى بالقاهرة، إن حجم التبادل التجارى بين مصر والهند، بلغ قرابة 3 مليارات دولار.

وأضاف بهاريتشا، خلال لقائه مع محافظ سوهاج لعرض الفرص الاستثمارية على الجانب الهندى من مجلس الأعمال المصرى الهندى اليوم الأربعاء، أن حكومته بالتعاون مع الحكومة المصرية تعمل جاهدة على زيادة حجم التبادل التجارى بين البلدين.

وأشار بهاريتشا، خلال اللقاء، إلى عمق العلاقات التاريخية التى تربط بين مصر والهند حكومة وشعب، مطالبا محافظ سوهاج بعرض الفرص الاستثمارية لرجال الأعمال الهنديين.


أخبار متعلقة :


محافظ سوهاج يلتقى سفير الهند لتوفير فرص عمل للشباب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة