ليفربول × مانشستر يونايتد.. مفاتيح تضمن الخروج الآمن للشياطين من أنفيلد

الخميس، 10 مارس 2016 01:59 م
ليفربول × مانشستر يونايتد.. مفاتيح تضمن الخروج الآمن للشياطين من أنفيلد جال وكلوب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرة فى تاريخ بطولات أوروبا يلتقى العملاقان مانشستر يونايتد وليفربول، فى تمام العاشرة وخمس دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد، بذهاب دور الـ16 للدورى الأوروبى "يوروباليج"
مانشستر يونايتد يحتاج إلى إنقاذ موسمه بالاستمرار فى بطولة يوروباليج بحثًا عن التتويج باللقب وضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، خاصة بعد تراجع الفريق حاليًا للمركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مرور 29 جولة.

ونسلط الضوء فى السطور التالية على مجموعة من المفاتيح التى قد تضمن عودة الشياطين الحمر من ملعب أنفيلد بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل فى أولد ترافورد.

الاعتماد على الأوراق الرابحة


1

مر مانشستر يونايتد بحالة رائعة فى الأسبوع الماضى وتألق أمام ميدتيلاند وأرسنال كل من راشفورد وديباى وفاليرا، لكنه عاد أمام ويست بروميتش وأبعد الثنائى الأخير ليخسر الفريق بهدف دون رد، ويحتاج المدرب الهولندى فان جال إلى الثنائى فى مباراة الليلة للاستفادة من الحالة التى يمروا بها مؤخرًا.

الاستعداد لمعركة حدود منطقة الجزاء


2

ليفربول تألق أمام كل الكبار هذا الموسم، بفضل اللعب بدون مهاجم صريح فى تلك المباريات الكبيرة، فاز على مانشستر سيتى ذهابًا وإيابًا، وأوقف سلسلة انتصارات ليستر سيتى متصدر الدورى، وتعادل مع أرسنال بعد مباراة ماراثونية 3/3، ويحتاج فان جال إلى إيجاد طريقة للتعامل مع الثلاثى الهجومى فيرمينو ولالانا وكوتينيو من خارج منطقة الجزاء لمنع الأزمات التى يسببوها فى مباريات ليفربول الكبيرة.

الضغط فى وسط الملعب


3

قطع الإمدادات من وسط الملعب لثلاثى هجوم ليفربول، سيمنح مدافعى مانشستر يونايتد فرصة للتعامل معهم، وتواجد شنايدرلين من بداية اللقاء سيكون أمرًا ضروريًا للضغط على الريدز وإفساد التمريرات المتجهة لمنطقة جزاء دى خيا، ولم يخسر الفريق سوى مباراتين فقط فى وجود لاعب الوسط الفرنسى منذ قدومه من ساوثهامبتون.

الحذر من الشوط الثانى


4

ليفربول حقق 3 انتصارات متتالية فى الدورى الإنجليزى للمرة الأولى هذا الموسم بعد تغلبه على آستون فيلا 6/0 ومانشستر سيتى 3/0 وكريستال بالاس 2/1، وسجل الريدز 7 أهداف من أصل 11 فى المباريات الثلاث الأخيرة بالشوط الثانى، وعلى فان جال الحذر من أصحاب الملعب بعد أول 45 دقيقة.


أخبار متعلقة..


- لويس فان جال يطالب بمنع مانشستر يونايتد وليفربول من دورى أبطال أوروبا

- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يغيب عن موقعة ليفربول للحاق باليورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة