محمد صلاح والننى يثيران الرعب فى نيجيريا قبل تصفيات أمم أفريقيا.. صحف "النسور الخضر" تحذر من "سرعة" هداف روما.. وتؤكد: تسديدات نجم أرسنال مصدر خطورة الفراعنة.. وسباليتى يزيد قلق "سياسيا" من المدمر

الخميس، 10 مارس 2016 09:26 م
محمد صلاح والننى يثيران الرعب فى نيجيريا قبل تصفيات أمم أفريقيا.. صحف "النسور الخضر" تحذر من "سرعة" هداف روما.. وتؤكد: تسديدات نجم أرسنال مصدر خطورة الفراعنة.. وسباليتى يزيد قلق "سياسيا" من المدمر صلاح والننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى، حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى النيجيرى، بعدما أصبحا مصدر إزعاج لمنتخب نيجيريا، فى ظل تألقهما مع ناديى روما الإيطالى وأرسنال الإنجليزى.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة نيجيريا يومى 25 و29 مارس الجارى، بمدينتى "كادونا" و"الإسكندرية"، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.
وأفردت صحيفة "aysuga" مساحة واسعة للحديث عن مصادر قوة منتخب "الفراعنة"، والتى تشكل تهديدا لطموحات المنتخب النيجيرى، الذى يتطلع لحصد أكبر قدر من النقاط خلال مباراتى مصر، لقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تألق محمد صلاح يؤرق نسور نيجيريا


وذكرت الصحيفة، أن المنتخب المصرى يمتلك العديد من المواهب على غرار محمد صلاح هداف فريق روما الإيطالى بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية برصيد 12 هدفا، مشيرة إلى أن محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التى تساعده على التألق أمام منتخب نيجيريا مثل السرعة والقدرة على التحمل، ودقة التمرير، مما يسبب الكثير من المشاكل لدفاع "النسور الخضر".

ملخص لمسات محمد صلاح مع روما أمام ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

Posted by Cairokora on Tuesday, March 8, 2016


الإعلام النيجيرى يعدد مزايا محمد الننى


وأضافت الصحيفة، أن هناك لاعبا آخر يشكل تهديدا لمنتخب نيجيريا هو محمد الننى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، الذى يمتلك مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء، ونجح فى إحراز العديد من الأهداف مع فريقه السابق بازل السويسرى مستخدما تلك المهارة على غرار ما حدث أمام فيورنتينا الإيطالى ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ملخص لمسات محمد الننى أمام هال سيتى بكأس الإتحاد الإنجليزي

Posted by Cairokora on Tuesday, March 8, 2016

واصلت الصحيفة النيجيرية إشادتها بمحمد الننى، واصفة إياه باللاعب الذى لا يهدأ، حيث يتحرك فى جميع أرجاء الملعب، ويمتلك دقة عالية فى التمريرات.

مدرب روما يؤكد على خطورة صلاح أمام نيجيريا


ولم تتوقف اهتمامات وسائل الإعلام النيجيرية بتألق الثنائى المصرى فى الملاعب الأوروبية عند هذا الحد، بعدما تلقى سامسون سياسيا، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى تحذيرات من لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، بشأن خطورة النجم المصرى محمد صلاح على المنافسين.

وعنونت صحيفة "فان جارد"، "مدرب روما يحذر سياسيا من محمد صلاح"، حيث تناولت الصحيفة التصريحات التى أدلى بها لوتشيانو سباليتى حول تألق "الفرعون المصرى"، قائلاً، "محمد صلاح لاعب مدمر لا يمكن إيقافه".

يذكر أن منتخب مصر، يتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً على منتخب نيجيريا "الوصيف" بفارق نقطتين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة