اجتماع إنريكى مع دونجا يؤجل حسم موقف نيمار من المشاركة مع البرازيل

الجمعة، 11 مارس 2016 10:40 م
اجتماع إنريكى مع دونجا يؤجل حسم موقف نيمار من المشاركة مع البرازيل اجتماع انريكى مع دونجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، اجتماعا مع كارلوس دونجا المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، من أجل بحث مستقبل مشاركة الثلاثى نيمار دا سيلفا ودانى ألفيس ورافينيا مع السليساو فى بطولة كوبا أميركا وأولمبياد ريو دى جانيرو.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، صورة لإجتماع دونجا مع إنريكى مساء اليوم الجمعة، فى المدينة الرياضية، موضحة أنه تم تبادل الأراء بين الطرفين حول إمكانية مشاركة المهاجم نيمار فى الأولمبياد وكوبا أميركا من عدمه، خاصة وأنه كان الحدث الأبرز خلال جلسة الثنائى.

قال مساعد المدرب البرازيلى جيلمار رينالدى بحسب الصحيفة، أنه سيتم اتخاذ القرارات النهائية بشأن موقف اللاعبين وعلى رأسهم نيمار بعد انتهاء الجولة الأوروبية للجهاز الفنى، مشددا على ضرورة اختيار ما هو أفضل للمنتخب البرازيلى، مع الأخذ فى الاعتبار عدم إلحاق أى ضرر بالأندية.

وأضافت الصحيفة أن إنريكى أبلغ دونجا رغبته فى مشاركة نيمار فى الأولمبياد على حساب كوبا أميركا، موضحة أن ذلك سيكون الأقرب خاصة وأن مدرب المنتخب البرازيلى أعلن من قبل أنه يفضل تواجد اللاعب فى الأولمبياد فقط حال تمسك ناديه بالاكتفاء بالمشاركة ببطولة واحدة فقط الصيف المقبل.


أخبار متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم..تحول كوميدى لوجه المهاجم البرازيلى مع ثلاثى برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة