إبراهيم سعيد عبر تويتر: "أنا مش بلطجى وقدمت أوراق ملكيتى للمنزل للنيابة"

السبت، 12 مارس 2016 03:57 م
إبراهيم سعيد عبر تويتر: "أنا مش بلطجى وقدمت أوراق ملكيتى للمنزل للنيابة" إبراهيم سعيد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق، أنه توجه اليوم السبت إلى النيابة العامة، وقدم جميع الأوراق اللازمة لإثبات ملكيته للمنزل، ومطالبا بسرعة القبض على البلطجية الذين قاموا باقتحام منزله وسرقة محتوياته.

وقال سعيد فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر: "اليوم ذهبت للنيابة العامة وقدمت جميع الأوراق اللازمة بحق ملكيتى للمنزل ومنتظر القبض على البلطجية من داخل المنزل واسترجاع جميع حقوقى"، مضيفاً "حتى الآن احترم القانون واحترم بلدى وأنا مش بلطجى وأشكر جميع من يساندنى فى أزمتى ومصر مش بلطجة وسيعود حقى بإذن الله.. تحيا مصر".

واستطرد لاعب النادى الأهلى السابق "شكرا للمساندة بجد من الجميع وربنا دائما مع الحق مش مع الباطل"، "رافض تماما الظهور إعلامياً وبعتذر لجميع الإعلاميين والصحفيين اللى كلمونى احتراما لبلدى ولعدم تشويه سمعه واسم مصر حتى لا يشمت فينا أعدائنا".

وكان إبراهيم سعيد قد استغاث سابقاً عبر تويتر من بلطجية اقتحموا منزله وسرقوا محتوياته.

وكتب سعيد سابقاً "بقى يتم تهديدى بالقتل علنى وبلطجية داخل منزلى علنى بالمعادى حتى لدرجة بقى يتم الاتصال بى شخصيا من امبارح وقد تم عمل محضر بهذا المعنى".

وأضاف "تم الاستيلاء على منزلى الخاص والاستيلاء على أموالى ومتعلقاتى الشخصية، وأموال نادى جولدى الرياضى، واستغثت بالشرطة ومحدش بيرد".


تويته إبراهيم سعيد (1)

تويته إبراهيم سعيد (2)

تويته إبراهيم سعيد (3)



موضوعات متعلقة..


- إبراهيم سعيد: "بلطجية اقتحموا بيتى وسرقونى وبتصل بالشرطة محدش بيرد"


- بعد لاعباً ومديراً فنياً.. إبراهيم سعيد: "أنا شريك فى نادى جولدى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة