بالفيديو.. غادة الشهاوى: طلبت إنهاء ندبى من وزارة العدل بعد إقالة الزند

الإثنين، 14 مارس 2016 09:57 م
بالفيديو.. غادة الشهاوى: طلبت إنهاء ندبى من وزارة العدل بعد إقالة الزند المستشارة غادة الشهاوى مساعد وزير العدل لشئون المرأة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المستشارة غادة الشهاوى، مساعد وزير العدل لشئون المرأة، إنها تقدمت بطلب للمجلس الأعلى للقضاء، لإنهاء ندبها من الوزارة، على خلفية إقالة المستشار أحمد الزند، من منصبه كوزير للعدل، وعودتها إلى منصة القضاء مرة أخرى، لافتة إلى أن المجلس سيبت فى هذا الطلب الأحد المقبل.

وأضافت غادة الشهاوى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم بيوم" الذى يذاع على فضائية "النهار اليوم"، أنها تتخذ مواقفها بشكل فردى إلى حد كبير، وقرار إنهاء ندبها من الوزارة كان فرديًا ولم تنسق مع أحد، مشيرة إلى أنها طلبت إنهاء ندبها، لأنه بقراءتها الشخصية للمشهد أدركت أن الاجتهاد والوفاء والإخلاص فى العمل، يؤثر عليه تقييم رأى عام، يطلق عليه بأنه لا يعبر عن عموم الشعب، وإنما مواقع إلكترونية مشكوك فى أمرها.

وأوضحت مساعد وزير العدل لشئون المرأة، أن المستشار أحمد الزند، منح المرأة استحقاقا، ما كانت تستطيع أن تناله إلا بقرار جرىء من هذا الرجل، وهذا الاستحقاق هو منصب مساعد وزير داخل وزارة سيادية كالعدل، مضيفة "أنا هرجع أكمل عملى على منصة القضاة، وحاشا لله أن أكون بموقفى ألوى ذراع وطنى، لأن مصر عندى أغلى من أولادى أقسم بالله".




موضوعات متعلقة..


رئيس الوزراء يوجه الشكر لـ"الزند".. ويؤكد: تعيين وزير جديد خلال أيام

الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بإقالة أحمد الزند من منصبه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة