بمشاركة 11 شركة كبرى..

جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني للشباب

الثلاثاء، 15 مارس 2016 08:11 ص
جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني للشباب جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز تنمية المھارات المھنية والتوظيف بجامعة قناة السويس ملتقى التوظيف الثاني للجامعة اليوم الثلاثاء الموافق 15 مارس لعام 2016 وبحضور اللواء ياسين طاھر، محافظ الاسماعيلية، وتحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة ، والدكتورة ناھد مصطفي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وسيشارك في الافتتاح نواب الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات والأساتذة بالإضافة الي ممثلي الشركات المشاركة وممثلي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومركز الإستشارات المھنية بالجامعة الأمريكية بالقاھرة.


يبدأ الملتقى الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا، حيث يشارك في الملتقي الثاني مجموعة من الشركات العالمية والمحلية التي تبحث عن كفاءات من خريجي الجامعة للعمل في شركاتھم. ويوفر الملتقى ما يزيد عن 300 فرصة عمل في مختلف المجالات الطبية والھندسية والتجارية.

يذكر أن مركز تنمية المھارات المھنية والتوظيف بجامعة قناة السويس تم إنشاءه عام 2012 بالتعاون بين الجامعة ومركز الإستشارات المھنية بالجامعة الأمريكية بالقاھرة بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. وبناء علية قام مركز الإستشارات المھنية بالجامعة الأمريكية خلال الثلاث اعوام الماضية بتدريب وتوجيه موظفي مركز جامعة قناة السويس لتأھيلھم كميسري توجيه مھني معتمدين وذلك لتقديم الإستشارات المھنية وتدريب الطلبة والخريجين على الإستعداد لسوق العمل.

وكذلك يقوم المركز بالتعاون مع الشركات والمؤسسات التعليمية طوال العام لتوفير فرص العمل والتدريب الصيفي لطلبة الجامعة، بالإضافة الي منح الدراسات العليا.

وقام مركز تنمية المھارات المھنية والتوظيف بالجامعة خدماته المھنية المتعددة إلى ما يقرب من سبعة آلاف طالب وحديثي التخرج وتشمل ھذه الخدمات الاستشارات المھنية الفردية، وورش عمل لكتابة السيرة الذاتية، وكيفية البحث عن عمل والاستعداد للمقابلات الشخصية، بالإضافة الي دورات لغة إنجليزية وبرامج اكتساب المھارات الشخصية المطلوبة في سوق العمل.


ملتقى التوظيف الثانى



موضوعات متعلقة ..


مركز تنمية المهارات المهنية بجامعة قناة السويس يدرب 1059 طالبا وطالبة

جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثانى الثلاثاء القادم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة