أخبار أرسنال اليوم.. استطلاع جماهيرى يحدد موقف أرسين فينجر مع المدفعجية

الأربعاء، 16 مارس 2016 11:57 ص
أخبار أرسنال اليوم.. استطلاع جماهيرى يحدد موقف أرسين فينجر مع المدفعجية آرسين فينجر مدرب أرسنال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعالت الأصوات المطالبة برحيل الفرنسى آرسين فينجر من تدريب فريق أرسنال الإنجليزى، عقب التأكد من ضياع فرصته فى الفوز بالبريميرليج بعد منافسة على الصدارة فترة من الوقت، قبل أن يودع كأس الاتحاد أمام واتفورد.

صحيفة مترو الإنجليزية تطرح استطلاعا حول مصير فينجر


نشرت صحيفة مترو الإنجليزية، استطلاعاً للرأى أمام جماهير أرسنال للتصويت على بقاء فينجر مع المدفعجية أو رحيله، خاصة مع استياء الجميع فى إنجلترا من نتائج أرسنال تحت قيادة المدرب الفرنسى.

آرسين فينجر مدرب أرسنال

ضياع أفضل فرصة للفوز بالبريميرليج


واعتبر العديد من جماهير أرسنال، أن هذا الموسم كان أفضل فرصة للنادى للفوز بأول لقب له فى الدورى بعد 12 سنوات من خيبة الأمل، لكن هيهات وبعد فرصة من التعلق بأمل التتويج عاد الفريق لإحباط جماهيره عبر سلسلة من النتائج السلبية ألقت به فى المركز الثالث، فى الوقت الذى ينفرد به ليستر بالصدارة بفارق كبير يصعب تعويضه بلغ 11 نقطة.

هزيمة الكأس تدمر آمال التصحيح


بعد الهزيمة فى دور الثمانية بكأس الاتحاد الانجليزى أمام واتفورد، تدمرت كل أمال الجماهير فى تصحيح المسيرة داخل أرسنال تحت قيادة فينجر، لينفجر الجميع فى المطالبة برحيل المدرب الفرنسى الذى تتمسك به إدارة النادى بشكل غير مبرر أو مقبول لدى الجماهير.

إنقاذ ما يمكن إنقاذه فى مهمة مستحيلة أمام برشلونة


لم يبق أمام فينجر للحفاظ على بقائه فى أرسنال، سوى تحقيق الإعجاز، بالتأهل إلى دور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا، عبر الفوز على برشلونة على ملعب كامب نو اليوم، بإياب ثمن النهائى، وهو الأمر الذى يبدو مستحيلاً فى ظل خسارة المدفعجية بثنائية نظيفة بلقاء الذهاب فى إنجلترا.


موضوعات متعلقة:


فينجر: موقفنا صعب أمام برشلونة.. وربما نفعلها ونفوز بدورى الأبطال










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة