نيابة حلوان تحقق مع عامل متهم بقتل طفلة بعد اختطافها واغتصابها فى المعصرة

الجمعة، 18 مارس 2016 03:52 م
نيابة حلوان تحقق مع عامل متهم بقتل طفلة بعد اختطافها واغتصابها فى المعصرة جثة - صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نيابة حلوان، برئاسة أحمد هانى، وكيل النيابة، بإشراف المستشار محمد زيدان مدير النيابة، التحقيق مع العامل المتهم بخطف واغتصاب وقتل طفلة بمنطقة المعصرة، وذلك بعد القبض عليه.

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالى يفيد بعثورهم على جوال بداخله جثة طفلة من أبناء الجيران بالمنطقة تدعى "منار ع" 9 سنوات، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بصحبة قوة من أفراد الأمن إلى مكان الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتقلت النيابة لمعاينة جثة المجنى عليها، فأمرت بنقلها إلى مصلحة الطب الشرعى للتشريح، لتحديد سبب الوفاة، حيث أكد التقرير الطبى أن الطفلة تعرضت للإغتصاب، ثم تم شنقها، كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من الجيران الذين أكدوا أن الطفلة كانت تسير قبل الواقعة مع المتهم بالشارع نتيجة علاقة الجيرة التى تربط بينهما.

وتوصلت تحريات المباحث إلى تحديد هوية مرتكب الجريمة، وتبين أنه عامل بإحدى الشركات يبلغ من العمر 42 سنة، قام بخطف منار واستدرجها إلى شقته، واغتصبها، ثم خنقها، ووضعها داخل جوال، وألقاها أمام عقارها وفر هاربا، حتى تمكن رجال مباحث المعصرة من القبض على المتهم.



موضوعات متعلقة..



- نيابة حلوان تأمر بضبط وإحضار عامل متهم باغتصاب وقتل طفلة فى منطقة المعصرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة