أخبار ليفربول اليوم.. يورجن كلوب يغرى جوتزه لإنقاذه من دكة بايرن ميونخ

الأربعاء، 02 مارس 2016 10:31 م
أخبار ليفربول اليوم.. يورجن كلوب يغرى جوتزه لإنقاذه من دكة بايرن ميونخ جوتزه وكلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، استغلال العلاقة التى تجمعه مع مواطنه ماريو جوتزه لاعب بايرن ميونخ، لضمه فى الصيف المقبل.
ذكرت صحيفة "الجارديان" الانجليزية، أن كلوب طلب من ادارة النادى ضرورة التعاقد معه نظرا لانه يعرف امكانياته تماما منذ تولى تدريبه اثناء فترة تواجدهما معاً فى نادى بوروسيا دورتموند.

توقعات بوصول الصفقة إلى 40 مليون يورو


ومن المتوقع أن تصل قيمة صفقة اللاعب صاحب الـ23 عام والذى ينتهى عقده مع بايرن ميونخ فى يونيو 2017 الى 40 مليون يورو.
ويعانى جوتزه بسبب الإصابات مع البافارى، فضلاً عن وجود تخمة عددية كبيرة فى مركزه.

جوتزة وريوس على رأس المطلوبين


صحيفة ميرور الإنجليزية كشفت أن النادى يستهدف ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين فى الصيف أبرزهم جوتزة وماركو ريوس زميله فى دورتموند حيث وضعهما كلوب على رأس قائمة المطلوبين.

تصفية الفريق


أوضحت ميرور أن قائمة الراحلين ستشهد أسماءًا عديدة أبرزها كريستيان بينتكى القادم من أستون فيلا، ومعه الحارس سيمون مينيوليه وجو ألين وجون فلاناجان وألبرتو مورينو وآدم بوجدان بالإضافة إلى كولو توريه وجواو تيكسيرا وخوزيه إنريكى الذين تنتهى عقودهم فى الصيف ولن يتم التجديد لأى منهم.

كلوب يثق فى لاعبيه قبل مواجهة مانشستر سيتى


أعرب يورجن كلوب عن ثقته فى لاعبيه قبل مواجهة مانشستر سيتى اليوم فى الجولة 28 للدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءا طيبًا أمام السماوى فى نهائى كأس الرابطة، وخسر بركلات الترجيح، وسكوت مباراة الليلة فرصة جيدة لتحقيق نتيجة إيجابية والرد على الحرمان من الكأس.


أخبار متعلقة


ليفربول × مانشستر سيتى.. الكل متفائل بعد نهائى الكأس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة