بالفيديو.. ماذا قالت صحف السودان عن صدمة الهلال فى دورى الأبطال؟

الإثنين، 21 مارس 2016 02:03 م
بالفيديو.. ماذا قالت صحف السودان عن صدمة الهلال فى دورى الأبطال؟ طارق العشرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف السودانية مساحات واسعة للحديث عن الخروج المبكر لفريق الهلال السودانى بقيادة المدرب المصرى طارق العشرى من دور الـ32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا أمام أهلى طرابلس الليبى، على الرغم من فوزه فى مباراة الإياب التى أقيمت أمس بالعاصمة السودانية "الخرطوم" بهدفين مقابل هدف واحد.

واستفاد أهلى طرابلس الليبى من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل مع الهلال السودانى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2/2، ليطيح بزعيم السودان إلى خارج البطولة فى مفاجآة من العيار الثقيل.

البداية مع صحيفة "قوون" التى عنونت، "الهلال يودع الابطال وغضب عارم من الانصار"، مشيرة إلى ثورة جماهير الهلال ضد الادارة والجهاز الفنى واللاعبين بعد صدمة الخروج من البطولة الأفريقية، فيما كتبت صحيفة "الجوهرة، تعليقاً على خروج الهلال، "وداع حزين لازرق الملايين رغم الفوز على الليبيين".

أما صحيفة "عالم النجوم"، فكتبت، "الهلال يمارس الانكسار ويغادر دورى الكبار فى عز النهار"، مشيرة إلى هتافات جماهير الهلال ضد العشرى واللاعبين بعد الخروج المبكر من دورى ابطال افريقيا.

مفاجآة مدوية..الهلال السودانى بقيادة المدرب المصرى طارق العشرى يودع دورى ابطال افريقيا من دور الـ 32 أمام أهلى طرابلس الليبىمباراة الذهاب.. أهلى طرابلس 1: 0 الهلالمباراة الاياب..الهلال 2: 1 أهلى طرابلس

Posted by Cairokora on Sunday, March 20, 2016



أخبار متعلقة


أهلى طرابلس يطيح بالهلال السودانى من دورى أبطال أفريقيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة