أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 22/3/2016

الثلاثاء، 22 مارس 2016 06:10 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 22/3/2016 أحمد سمير لاعب الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء الموافق 22/3/2016 العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها أزمة إسلام جمال وأحمد سمير بسبب انقطاعهما عن التدريبات الجماعية وتهديد مسئولى الإسماعيلى بايقافهما، وتقديم شكوى ضدهما لاتحاد الكرة، ومطالبة محمد فتحى بمساواة عقده بعمر الوحش زميله فى صفوف الدراويش.

محمد فتحى يطلب المساواة مع "وحش" الإسماعيلى

طالب محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى، إدارة ناديه بتعديل عقده الممتد مع ناديه لمدة 3 مواسم منها الموسم الحالى، ومساواته مع عمر الوحش الذى جدد عقده مع الدراويش خلال الفترة الماضية لمدة 5 سنوات نظير 700 ألف جنيه و800 ألف جنيه و900 ألف جنيه ومليون جنيه ومليون و100 ألف جنيه خلال السنوات الخمس للعقد.

عقد محمد فتحى ينص على تقاضيه 100 ألف جنيه عن الموسم الجارى و125 ألف عن الموسم القادم و150 ألف جنيه عن الموسم بعد القادم، وهو ما دفع اللاعب لمطالبة الإدارة بمساواته بعمر الوحش، الأمر الذى جعل الإدارة توافق على تجديد عقده لمدة 3 مواسم مقابل 400 ألف جنيه و500 ألف جنيه و600 ألف جنيه على التوالى، لكنها لم توثق العقد الجديد.

رئيس الإسماعيلى يحسم تجديد عقد شوقى السعيد الأحد القادم
يحسم العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى، أمر التجديد لشوقى السعيد مدافع الفريق بعد العودة من الإمارات يوم الأحد القادم، باعتبار أن اللاعب لم يوثق عقده مع الدراويش بسبب توقيعه على النسخة القديمة التى تم إلغاء العمل بها، ويحق له الانتقال لأى نادى حاليا بدون العود لإدارة الاسماعيلى.

وترفض إدارة الإسماعيلى زيادة عقد اللاعب عن القيمة المتفق عليها فى العقد الذى لم يتم توثيقه، والذى يقضى بحصوله على مليون و200 ألف جنيه عن الموسم الجارى ومليون و400 ألف جنيه عن الموسم التالى ومليون و600 ألف جنيه عن الموسم الأخير، كما ترفض إدارة الدراويش منح اللاعب مستحقاته المالية عن الموسم الحالى وجمدتها لإجباره على تجديد عقده والتوقيع على النسخة الجديدة بنفس البنود والقيمة المالية الموجودة فى العقد القديم.

الإسماعيلى يهدد بإيقاف إسلام جمال وأحمد سمير وشكواهما للجبلاية
هدد مسئولو نادى الإسماعيلى إسلام جمال وأحمد سمير لاعبى الفريق المعارين من الزمالك، بإيقافهما حتى نهاية الموسم، بسبب انقطاعهما عن التدريبات الجماعية للدراويش بدون الحصول على إذن من الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش.

قال العميد محمد أبو السعود فى تصريح خاص، أن ناديه سيوقف اللاعبين إذا لم ينتظما فى التدريبات خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، وسيقرر خصم مبالغ مالية كبيرة من مستحقاتهما المالية وتقديم شكوى ضدهما إلى اتحاد الكرة.

وشدد أبو السعود على أن جمال حصل على 70% من قيمة عقده، فيما حصل سمير على 55% من قيمة عقده، مشيرا إلى أن اللاعبين حصلا على أكثر من حقهما إضافة إلى حصولهما على المكافآت كاملة.
أضاف أبو السعود أن اللاعبين حصلا على مستحقاتهما المالية مقدما بعكس باقى اللاعبين وليس لهما مستحقات متأخرة لدى النادى.


بدل الانضمام للمنتخب والسكن شرطا شوقى السعيد للتجديد مع الإسماعيلى
اشترط شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى، على إدارة ناديه زيادة بدل السكن الخاص به، ووضع بند فى عقده يحق له الحصول على مكافآت تحفيزية حال انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ حاليًا.
جاءت رغبة السعيد فى وضع بند بدل الانضمام للمنتخب أسوة بزملائه، الذين يوجد بند فى عقدهم يمكنهم من الحصول على مكافأة مالية عند انضمامهم للمنتخب مثل المهاجم مروان محسن.

مدرب الإسماعيلى: تصرف إسلام جمال وأحمد سمير غير عقلانى
استنكر أحمد فكرى الصغير "ويا" مدرب الاسماعيلى، موقف الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير لاعبى الدراويش بسبب انقطاعهما عن التدريبات الجماعية بداعى عدم الحصول على مستحقاتهما المالية، مشيرًا إلى أن الثنائى حصلا على أكثر من 50% من مستحقاتهما عن الموسم الجارى.

قال ويا، أن الإسماعيلى لا يقف على أحد وما أقدم عليه الثنائى تصرف غير عقلانى لأنه ليس من المعقول أن يضغطا على الاسماعيلى للحصول على مستحقاتهما، مطالبا اللاعبين إذا ما كان لهم مستحقات مالية أن يطالبوا الإدارة بصرف مستحقاتهم بدلا من الانقطاع عن التدريبات.



اخبار متعلقة..


أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 21/3/2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 20/3/2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة