خلال اجتماع الشباب والطلائع

محافظ القليوبية يجتمع ببرلمان الطلائع.. ويؤكد: 2016 عام الشباب

الثلاثاء، 22 مارس 2016 06:02 م
محافظ القليوبية يجتمع ببرلمان الطلائع.. ويؤكد: 2016 عام الشباب جانب من الاجتماع
القليوبية – أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية أن عام 2016 هو عام الشباب.

جاء ذلك خلال انعقاد برلمان الشباب والطلائع الذى نظمته محافظة القليوبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، بالديوان العام للمحافظة، برئاسة المحافظ، و بحضور محسن الحملاوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وقد بدأ البرلمان بعزف السلام الوطنى ثم الوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء.

ألقى المحافظ في بداية اللقاء كلمة رحب فيها باللقاء المفتوح مع الشباب، وشكرهم على تلبية الدعوة، كما وجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة على دعمهم وتعاونهم من أجل إنجاح هذا البرلمان.

وقال إن ذلك يعكس مدى اهتمام الدولة بشبابها وتنميتهم فى كافة المجالات، مشيراً إلى أن هدف هذا البرلمان تدريبهم على الممارسة الديمقراطية وتعميق قيم المشاركة والانخراط فى قضايا المجتمع لديهم. واستطرد: أننا نحاول أن نأخذ الشباب إلى معترك الحياة السياسية والعملية.

وقد قام عدد من الشباب ممثلين عن كل المدن والقرى بالتحدث مع المحافظ ومناقشته فى موضوعات وقضايا كثيرة مثل الصرف الصحى، المياه، مراكز الشباب وغيرها من الموضوعات التى أجابهم عنها إجابات وافية وبمنتهى رحابة الصدر، مشجعاً إياهم على التحدث فى كل الموضوعات التى تدور فى أذهانهم بكل حرية وبشكل مفتوح، مؤكدا أنه يوجد لديه مجموعات من الشباب فى كل مدينة تقريباً يقومون بأعمال تطوعية لخدمة المجتمع في مجالات التعليم والنظافة وغيرها، وأنه على تواصل دائم معهم من أجل صالح القليوبية. وقد طلب بعض الشباب المشاركة فى بعض الأعمال الخاصة بالصحة والإسعافات الأولية فحثهم على الانضمام إلى جمعية الهلال الأحمر لإكسابهم كل الخبرات في هذا المجال وتدريبهم على المشاركة الفعالة.


موضوعات متعلقة :


وزير الآثار ومحافظ القليوبية يفتتحان مسجد الظاهر بيبرس.. غدا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة