بالصور.."دعم مصر" يصدر بيانا بشأن تفاصيل اجتماع مكتبه السياسى

الأربعاء، 23 مارس 2016 09:44 م
بالصور.."دعم مصر" يصدر بيانا بشأن تفاصيل اجتماع مكتبه السياسى اجتماع ائتلاف "دعم مصر"
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر ائتلاف "دعم مصر" منذ قليل، بيان تفصيلى بشأن اجتماع مكتبه السياسى اليوم الأربعاء، بمقره بمنطقة جاردن سيتى، لمناقشة مشروع الوثيقة والنظام الأساسى للائتلاف والمعدلة حسب اللائحة الجديدة لمجلس النواب، والتى سوف يوقع عليها أعضاء الائتلاف قبل تقديمها إلى رئيس المجلس تمهيدا لنشرها فى الجريدة الرسمية.

وأوضح الإئتلاف في بيانه، أن أعضاء المكتب قد ناقشوا الوثيقة وأضافوا بعض الاقتراحات التى سوف يتم وضعها ضمن الوثيقة، كما تطرق الاجتماع لمناقشة التقدم إلى اللجان النوعية والتى زاد عددها من 19 لجنة إلى 25 وفقاً للائحة الجديدة.

وقرر المكتب السياسى للائتلاف الاستمرار فى حصر تعديلات رغبات النواب للقدم إلى الللجان النوعية وتم الاتفاق على توجيه الدعوة لكل أعضاء الائتلاف الراغبين فى التقدم لرئاسة ووكالة وأمانة سر اللجان الجديدة بسرعة التقدم للائتلاف بالسيرة الذاتية لكل منهم خلال الأيام القليلة المقبلة، كحد أقصى لدراسة الائتلاف لموقف كل لجنة على حدى مع الأخذ فى الاعتبار ترشيحات الأحزاب والكيانات السياسية الأخرى خارج الائتلاف، على حد قول البيان.

كما وافق المكتب السياسى بالإجماع على اختيار امين عام الائتلاف الوزير طاهر أبو زيد رئيسا للجنة التوافق الداخلى للجان النوعية على أن تقوم اللجنة بالبدء فى عملها فى أسرع وقت.


اجتماع-ائتلاف-دعم-مصر-(1)

اجتماع-ائتلاف-دعم-مصر-(2)

اجتماع-ائتلاف-دعم-مصر-(3)

اجتماع-ائتلاف-دعم-مصر-(4)

اجتماع-ائتلاف-دعم-مصر-(5)



موضوعات متعلقة ..


بالأرقام.. ننشر ترشيحات أحزاب "دعم مصر" فى معركة اللجان النوعية.. مستقبل وطن يدفع بـ18 نائبا.. حماة الوطن يكتفى برئاسة لجنتين ووكالة أخرى.. والشعب الجمهورى: يرشح 4 نواب.. و"المؤتمر" ينافس على 6 لجان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة