إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى "آل حسان" و"آل بدوى" فى نجع حمادى

الخميس، 24 مارس 2016 06:05 م
إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى "آل حسان" و"آل بدوى" فى نجع حمادى جلسة صلح
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالتنسيق والجهود الشعبية بمحافظة قنا من إنهاء خصومة ثأرية منذ 10 سنوات، بين عائلتى "آل حسان" و"آل بدوى" بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادى، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء صلاح حسان مدير أمن قنا واللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية.

وقدم المتهم بالقتل القودة لوالد المجنى عليه فى الخصومة الثأرية، وسط تواجد ما يقرب من 5 آلاف من أبناء مركز نجع حمادى ومحافظة قنا داخل سرادق كبير مقام بملعب مركز شباب أولاد نجم.

وعقدت، منذ قليل، جلسة الصلح بين عائلتى "آل حسان" و"آل بدوى" بقرية أولاد نجم، من خلال تقديم "القودة" إلى والد المجنى عليه، من المتهم بالقتل بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

ترجع الخصومة الثأرية بين العائلتين إلى أبريل 2006، عندما لقى عصام محمود حسان 17 عامًا، مصرعه، إثر إصابته بطلقات نارية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الذى قدم القودة اليوم لوالد المجنى عليه.

وتقدم الدكتور أحمد عبد اللطيف الكلحى رئيس لجنة المصالحات بمحافظة قنا خلال الصلح بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء على خلفية تجديد الثقة فى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.



موضوعات متعلقة..



بالصور.. اتحاد عمال مصر يكرم 16 من الأمهات والآباء المثاليين فى قنا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة