أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بنعطية ينتظر الدكة قبل رحيله نهاية الموسم

الجمعة، 25 مارس 2016 10:58 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بنعطية ينتظر الدكة قبل رحيله نهاية الموسم المهدى بن عطية
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر الدولى المغربى، المهدى بنعطية، دكة بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفنى الإسبانى، بيب جوارديولا، مع عودة اللاعبين، خافى مارتينيز وجيروم بواتينج من الإصابة التى أبعدتهما عن المستطيل الأخضر لعدة أسابيع، وتألق الألمانى الشاب، جوشوا كيميتش.

انباء عن رحيل المغربى


وفقاً لصحيفة بيلد الألمانية، فإن موضوع بنعطية لن يقتصر على جلوسه فى المباريات القادمة على الدكة مع بايرن ميونخ، وزدات بالتهكن حول مستقبل بنعطية فى إشارة إلى إمكانية تخلى النادى البافارى، عن اللاعب حال تلقيه عرضا ماديا مناسبا.

مباراة بايرن ميونخ ويوفنتوس تطرد بنعطية من البافارى


وشهدت الأيام ورود تقارير عن وجود اتجاه داخل بايرن ميونخ، بالاستغناء عن بنعطية نهاية الموسم، مؤخرا، بعد الأداء السيئ الذى ظهر عليه فى مواجهة يوفنتوس الإيطالى، بإياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز بطل ألمانيا 4/2، وارتبط اسم المغربى بالعودة إلى الدورى الإيطالى والانضمام إلى نادى اليوفى،بعد أن كان ضمن صفوف روما.

بنعطية مرتبط مع بايرن ميونخ حتى 2019


ويرتبط بنعطية مع بايرن ميوخ بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2019، علما أنه التحق بالبافارى، صيف 2014، قادما من نادى العاصمة الإيطالية، مقابل 28 مليون يورو.


ماريو-جوتزة


جوتزه ينتظر المباراة 50 مع المانشافات


ينتظر ماريو جوتزه لاعب بايرن ميونخ،الوصول للمباراة الدولية رقم 50 فى تاريخه،إذا شارك فى مباراتى المنتخب الألمانى أمام إنجلترا السبت، وإيطاليا الثلاثاء المقبل، وهو الذى شارك مع المانشافات للمرة الأولى فى 2010.

يشار إلى أن جوتزه لم يشارك مع بايرن ميونيخ الموسم الحالى، إلا نادرا منذ تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.


موضوعات متعلقة..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم..البافارى يتدرب صباح مباراة اليوفى وعودة بنعطية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة