وزير الأوقاف: الموافقة على طلب واحد لكل نائب لفرش المساجد

الجمعة، 25 مارس 2016 03:39 م
وزير الأوقاف: الموافقة على طلب واحد لكل نائب لفرش المساجد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إنه ستتم الموافقة على إعادة فرش مسجد واحد لكل طلب من طلبات أعضاء مجلس النواب، بشرط أن تكون تلك المساجد تحتاج بالفعل إلى إعادة فرش، وإن من يتقدم من النواب بأكثر من طلب لفرش المساجد لن تتم الموافقة سوى مسجد واحد فقط.

وأضاف الوزير خلال زيارته لبنى سويف، اليوم الجمعة، أنه من يريد من النواب أو الأهالى إعادة فرش أكثر من مسجد عليه دفع 50% من تكلفة الفرش على أن تتكلف الوزارة الـ50% الباقية.

وأدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والمهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، صلاة الجمعة بمسجد الرضا بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل بمحافظة بنى سويف، فى إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومى.

كان محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب قد استقبل الجمعة الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية فى مكتبه فى حضور اللواء محمود العشرى مدير الأمن وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية.



موضوعات متعلقة..



بالصور.. وزير الأوقاف من بنى سويف: لن ألتفت للرافضين بقائى فى منصبى.. و مسابقة تعيين العمال اتسمت بالشفافية وعدم المحسوبية.. وإعادة ترميم وصيانة 1300مسجد بالجمهورية.. و تخصيص أراضى بالأوقاف للمستثمرين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة