بدء تفعيل منظومة توزيع كروت البنزين للتوك توك فى المنوفية 4 إبريل

الأربعاء، 30 مارس 2016 05:05 م
بدء تفعيل منظومة توزيع كروت البنزين للتوك توك فى المنوفية 4 إبريل كرت بنزين - أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مصطفى بيومى، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، اجتماعاً حول توزيع كروت البنزين الخاصة بـ"التوك توك" وضمها إلى المرحلة الأخيرة من المنظومة الإلكترونية لتوزيع المنتجات البترولية بالمحافظة، بحضور سامية محرز رئيس جهاز وتنمية القرية المصرية بوزارة التنمية المحلية ومنسق المشروع، وممثل وزارة المالية، وممثل عن شركة E-Finance ومدير الإدارة العامة لمرور المنوفية ومدير مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية والمراكز والمدن ومديرى مركز معلومات التنمية المحلية وتنمية القرية والمجالس بالمحافظة.

أكدت منسق عام المشروع، أنه سيتم توزيع كروت البنزين على جميع مالكى التوك توك بالأسعار المعلنة بعد ملء استمارة استلام الكارت الذهبى.

وناشدت رؤساء المراكز والمدن والأحياء العمل على اختيار مكان فى كل مركز لاستقبال أصحاب التوك توك وتسليمهم الكروت، بشرط توفير صور من البطاقة الشخصية وعقد شراء المركبة ورقم الشاسيه، وضرورة التنسيق بين رؤساء المدن والمراكز وإدارة المرور لاختيار شباب لتدريبهم على كيفية رفع بصمة الشاسيه .

وتم الاتفاق على أن يبدأ العمل بالمنظومة الاثنين المقبل 4 إبريل 2016 بكل من مراكز منوف والسادات والباجور كمرحلة أولى، وتحديد المعوقات التى ستواجه التنفيذ لتلافيها فى المراكز الأخرى .

من جانبه أكد "بيومى" أن المنظومة الجديدة لتوزيع المنتجات البترولية عبر الكروت الإلكترونية تستهدف إحكام الرقابة على عمليات تداول المنتجات البترولية ومنع تهريبها أو تسريبها لغير المستحقين حماية للمال العام، مشددًا على عدم تحديد كميات الوقود المنصرفة عبر الكروت الإلكترونية، حيث سيحصل المواطنون على أى كميات يطلبونها من السولار أو البنزين، وبالأسعار المعتادة دون أى تغيير.


موضوعات متعلقة..



- محافظ المنوفية يغلق "مركز توليد" بدون ترخيص لوفاة سيدة فى عملية ولادة قيصرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة