70 ناديا بالصعيد يخططون لثورة فى انتخابات اتحاد الكرة.. غضب من تجاهل ضم ممثل للجنوب فى قائمة أبو ريدة.. والبعض يلجأ لزاهر.. واجتماع يومى 10 و14 للاستقرار على الأسماء المرشحة.. وعلام يترقب

الجمعة، 04 مارس 2016 06:26 م
70 ناديا بالصعيد يخططون لثورة فى انتخابات اتحاد الكرة.. غضب من تجاهل ضم ممثل للجنوب فى قائمة أبو ريدة.. والبعض يلجأ لزاهر.. واجتماع يومى 10 و14 للاستقرار على الأسماء المرشحة.. وعلام يترقب انتخابات اتحاد الكرة - أرشيفية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب انتخابات اتحاد الكرة المحدد لها 12 أكتوبر 2016 ، بدأت الحرب الانتخابية تظهر مبكراً وتحديداً بين أندية الصعيد التى تسعى لعمل تكتل لاختيار المرشحين والقائمة التى سيتم مساندتها .

1-70 نادى بالصعيد يخططون لثورة


تمثل أندية الصعيد كتلة انتخابية كبيرة لما تضمه من أكثر من 70 إلى 75 نادى لهم حق التصويت فى انتخابات الجبلاية المقبلة وتجرى خلال الساعات الحالية محاولات من هذه الأندية للاستقرار على عدد من المرشحين ممثلين عن أندية الصعيد بحيث لا يتم اختيار أكثر من مرشحين لمساندتهم وضمان نجاحهم فى الانتخابات المقبلة.

2-غضب من تجاهل " الصعايدة " فى قائمة أبو ريدة


سيطرت حالة من الغضب من تجاهل رجال هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى والمرشح لرئاسة اتحاد الكرة ، ضم اى مرشح صعيدى فى قائمته وذكره أكثر من 7 أسماء دون الكشف عن نيته ضم أى مرشح صعيدى.

3- الصعايدة يفكرون فى قائمة سمير زاهر


بدء عدد من أندية الصعيد فى الاتصال بسمير زاهر المرشح على مقعد رئاسة الجبلاية من أجل مساندة قائمته مقابل ضمه ممثل من أندية الصعيد .

4-إجتماع يومى 10 و 14 لرابطة أندية الصعيد


تجتمع أندية الصعيد يوم 10 مارس الجارى بالأقصر من أجل تحديد المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة ، وتعقد رابطة الصعيد اجتماع آخر بأسوان يوم 14 من نفس الشهر للحديث ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالانتخابات ، وتحديد الأسماء النهائية للمرشحين لمساندتهم فى الانتخابات المقبلة.


اخبار متعلقة..


- هانى أبو ريدة: حازم إمام ومصيلحى فى قائمتى بانتخابات الجبلاية

- 6 مارس.. "الإدارية العليا" تفصل فى الطعن على حكم رفض حل اتحاد الكرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة