سعد سمير غضبان من جهاز الأهلى بسبب عودته للدكة أمام المقاصة

السبت، 05 مارس 2016 06:23 م
سعد سمير غضبان من جهاز الأهلى بسبب عودته للدكة أمام المقاصة سعد سمير
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن الشديد سيطرت على سعد سمير مدافع النادى الأهلى بعد خروجه من تشكيلة فريقه الأساسية أمام مصر المقاصة، فى الجولة الـ21 من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها فى تمام السابعة مساء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.


سعد سمير خارج تشكيل الأهلى الأساسى أمام المقاصة


كان الجهاز الفنى للنادى الأهلى قد دفع بنفس تشكيل الفريق الذى واجه بتروجت فى الجولة الماضية باستثناء سعد سمير، الذى عاد مجدداً لدكة البدلاء، بعد انتهاء إيقاف رامى ربيعة المدافع الأساسى فى الفترة الأخيرة.


سعد سمير غاضب من عودته لدكه البدلاء أمام المقاصة


سعد سمير تحدث مع زملائه غاضباً بشدة بعد علمه بالتشكيل، مؤكداً أنه ظهر بمستوى جيد فى مباراة بتروجت الماضية والتى حسمها فريقه بثنائية نظيفة، رغم ابتعاده عن المشاركة منذ بداية الموسم، إلا أنه كان ينتظر الفرصة لاغتنامها وهو ما حدث بالفعل، إلا أنه فوجئ باستبعاده أيضاً قى مواجهة اليوم فور عودة رامى ربيعة.

سعد سمير يفكر فى الرحيل عن الأهلى


ويفكر سعد سمر جدياً فى الرحيل عن النادى الأهلى بنهاية الموسم الجارى بعد أن تلقى أكثر من عرض مؤخراً يعد أبرزهم فى أحد الأندية الكبرى فى الدورى السعودى، خاصة أنه ابتعد عن اختيارات الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة بسبب تجميده على دكة البدلاء فى النادى الأهلى.

ويعانى سعد سمير من تجاهل الأجهزة الفنية المتعاقبة على النادى الأهلى هذا الموسم رغم تتويجه بجائزة أحسن مدافع فى مصر الموسم الماضى.




أخبار متعلقة :


- رامى ربيعة يقود دفاع الأهلى أمام مصر المقاصة.. وإيفونا فى الهجوم


- نانا بوكو يقود هجوم المقاصة أمام الأهلى













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة