مدير أمن القاهرة يجتمع بضباط المرور ويؤكد: رسالتنا هى خدمة المواطنين وحل الأزمة المرورية أهم أولوياتنا.. ويطالب بتسهيل الإجراءات بوحدات التراخيص وإيجاد حلول مبتكرة لعدم تكبيل المواطن

الأحد، 06 مارس 2016 03:51 ص
مدير أمن القاهرة يجتمع بضباط المرور ويؤكد: رسالتنا هى خدمة المواطنين وحل الأزمة المرورية أهم أولوياتنا.. ويطالب بتسهيل الإجراءات بوحدات التراخيص وإيجاد حلول مبتكرة لعدم تكبيل المواطن اللواء خالد عبد العال
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، على أهمية الدور الذى يقوم به رجال المرور بالشارع باعتباره ممثلاً وواجهة لوزارة الداخلية، وهو الأمر الذى يتطلب بذل المزيد من الجهد، بالإضافة لضرورة التحلى بالحزم فى تطبيق القانون، والكياسة فى التعامل مع كافة المواطنين، واستيعاب كافة المواقف بما يعكس الصورة الإيجابية لرجل الشرطة.

وشدد مدير أمن القاهرة خلال اجتماعاً موسعاً عقده مع اللواء علاء الديجوى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، ووكلاء ومديرى الإدارات وضباط وحدات التراخيص بالإدارة، على أهمية الدور الذى يقوم به رجال المرور بالشارع بإعتباره ممثلاً وواجهة لوزارة الداخلية .

وقال اللواء خالد عبد العال أن "رسالتنا هى خدمة المواطنين، فينبغى علينا التخفيف على كاهل المواطن سواء من خلال العمل على سيولة الحركة المرورية من ناحية أو فى وحدات التراخيص، وسرعة إنهاء كافة الإجراءات فى أسرع وقت، وإيجاد حلول مبتكرة لعدم تكبيل المواطن بالتعامل مع أكثر من موظف فى أكثر من شباك بوحدة شباك بوحدة المرور".

كما وجه مدير أمن القاهرة بتفعيل دور إدارة البحوث الفنية فى التنسيق مع أجهزة المحافظة فى تطوير وتحديث شبكة الطرق خاصةً فى المحاور الهامة التى تشهد كثافات بسبب سوء حالتها والإسراع فى تشغيل مشروع المراقبة للإشارات الضوئية والمحاور بالكاميرات لتقليل الإعتماد على العنصر البشرى.

كما شدد على توجيهات وزير الداخلية بضرورة الاهتمام بالقضايا التى تمس الحياة اليومية للمواطنين وإيجاد حلول لما قد يكتنفها من مشاكل أو معوقات والتى من أبرزها القضية المرورية ، والتأكيد على حسن معاملة المواطنين.



موضوعات متعلقة....



مدير أمن القاهرة ينتقل لموقع انفجار محول كهرباء منشأة ناصر لمعرفة الأسباب


مدير أمن القاهرة للضباط: التعامل الجاد مع البلاغات يعزز ثقة المواطنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة