5 رسائل من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد الفوز على بجاية

الأحد، 10 أبريل 2016 01:56 م
5 رسائل من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد الفوز على بجاية مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، 5 رسائل للاعبين بعد الفوز على مولودية بجاية الجزائرى، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

مرتضى منصور لـ"اللاعبين": الدورى لسه فى الملعب


شدد مرتضى منصور فى حديثه مع اللاعبين، على أن الدورى الممتاز مازال فى الملعب رغم فارق التسع نقاط مع الأهلى، قائلاً: "أنا بعتبر أن الفارق مع الأهلى ست نقاط فقط لأن فى مباراة معاهم بالدور الثانى".

وعد بمساندة جماهيرية فى البطولات الأفريقية


منح رئيس الزمالك وعداً إلى اللاعبين باستمرار المساندة الجماهيرية فى البطولات الأفريقية، بعد امتلاء مدرجات استاد بتروسبورت بالأمس بالجماهير البيضاء.

عدم الالتفات للشائعات


طالب مرتضى منصور، لاعبى الفريق الأبيض بعدم الالتفات إلى الشائعات قائلاً: "الشناوى وقع للأهلى وحمودى طفشان وحمادة طلق مراته"، فى إشارة منه إلى ضرورة تركيز اللاعبين فى التدريبات والمباريات دون الالتفات إلى ما يقال عنهم.

ثقة رئيس الزمالك فى إمكانيات لاعبى الأبيض


أعرب رئيس الزمالك عن ثقته فى إمكانيات اللاعبين الفنية والبدنية، مشيداً بعودة الروح القتالية فى مواجهة مولودية بجاية الجزائرى التى كانت سبباً فى عودة الفريق إلى الانتصارات، مضيفاً أن الزمالك يعد أفضل فريق فى مصر.

مرتضى للاعبين: "الدولارات شغالة"


حفز مرتضى منصور لاعبى الزمالك، بالمستحقات المالية عقب الفوز على بجاية الجزائرى، قائلاً: "اقتربنا من الصعود لدورى المجموعات بعد التغلب على بجاية الجزائرى والدولارات هتشتغل"، مختتماً حديثه بالإفراج عن المستحقات التى تم تجميدها عقب الهزيمة من الإسماعيلى.



أخبار متعلقة


- الزمالك يضع قدما فى دور الثمانية لبطولة أفريقيا بالفوز على بجاية الجزائرى بهدفين

- الزمالك يهزم مولودية بجاية بهدفى " كهربا وحمودى "









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة