لاعب إنجليزى يطالب بمنع أسوار الملاعب بعد إصابته المروعة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 05:30 ص
لاعب إنجليزى يطالب بمنع أسوار الملاعب بعد إصابته المروعة ديفيد جيبسون
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد ديفيد جيبسون، لاعب هاربرز الإنجليزى، اتحاد كرة القدم المحلى بمنع الأسوار الخشبية والحديدية من الملاعب، بعد إفاقته من إصابات الحادث المروع الذى تعرض له خلال مباراة الدور ربع النهائى من كأس كولمان العام المضى.

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن جيبسون ناشد اتحاد الكرة بمنع تلك الاسوار القاتلة بعد الحادث الذى تعرض له العام الماضى، قائلا: "من المفترض أن تكون هذه الأسوار مصنوعة من البلاستيك حتى لا تتسبب فى حوادث جديدة، وأن الحادث الذى تعرضت له خلال العام الماضى كان من الممكن أن يتعرض له طفل صغير".

وأضاف أن تلك المنطقة دائما يلعب بها الأطفال، وإذا تعرض طفل لمثل هذا الحادث لن يتحمل تلك الإصابات، ومن الممكن أن تكون الإصابات أبشع وأقوى، لذا يجب إزالة تلك الأسوار واستبدالها بمواد بلاستيكية لينة لتجنب المزيد من الحوادث، وأنه كان من المفترض أن يتم ازالتها عقب تعرضه للحادث".

يذكر أن اللاعب اصطدم بالسور بعد انزلاقه فى كرة مشتركة مع لاعب ايبسويتش بمباراة الدور ربع النهائى من كأس كولمان العام الماضى، مما أصابه بكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ وكسور فى الفك وجروح قطعية بالوجه، وحتى الآن أجرى عدة جراحات ولم يكتمل شفاؤه.


الاسوار-التى-ارتطم-بها-جيبسون

ديفيد جيبسون

ديفيد-جيبسون.jpg2

ديفيد-جيبسون-وخطيبته









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة