3 أزمات تُطارد الأهلى فى صفقة أحمد الشناوى.. الأحمر يخشى ثورة شريف إكرامى وتهديده بالرحيل.. ملايين حارس الشناوى تُهدد بإشعال الفتنة فى القلعة الحمراء.. والانتماء البورسعيدى يُزيد الأمور تعقيداً

الأربعاء، 13 أبريل 2016 10:29 م
3 أزمات تُطارد الأهلى فى صفقة أحمد الشناوى.. الأحمر يخشى ثورة شريف إكرامى وتهديده بالرحيل.. ملايين حارس الشناوى تُهدد بإشعال الفتنة فى القلعة الحمراء.. والانتماء البورسعيدى يُزيد الأمور تعقيداً أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما تكون صفقة أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك واحدة من أصعب وأشرس الصفقات فى تاريخ النادى الأهلى أن أراد الأخير إتمامهاً على نهاية الموسم الجارى أو حتى الموسم بعد المقبل بسبب العقبات التى تُحيط بمصير هذه الصفقة.

"اليوم السابع" يُلقى الضوء على عدة عقبات كُبرى تواجه الأهلى حال إبداء الرغبة فى التعاقد مع حارس الزمالك والمنتخب الأول وإلى التفاصيل:


1_ثورة شريف إكرامى


يعلم الأهلى جيداً أن التعاقد مع أحمد الشناوى سيفتح الباب على مصراعيه أمام رحيل شريف إكرامى حارس الأهلى الحالى الذى يرى إنه لا يقل عن حارس الزمالك إطلاقاً بل إنه _أى إكرامى_ يُعد الحارس الأول فى مصر ويمتلك خبرة طويلة من جراء الاحتراف الخارجى فى هولندا بجانب لعبه لأكثر من نادً والمنتخب الوطنى لذا فإن التعاقد مع الشناوى سيكون سبباً فى رحيل إكرامى عن القلعة الحمراء.


2_ملايين الشناوى


إذا إنتقل الشناوى للأهلى سيحصل على مبلغ كبير ربما يصل إلى خمسة ملايين جنيه وفقاً للتقارير التى تتردد بين الحين والأخر خاصة وأن حارس الزمالك يتقاضى مبلغ كبير حالياً فى الزمالك ولديه عروضاً من أندية خارجية ، وفى حالة حصول الشناوى على هذا الرقم الكبير ستحدث هناك فتنة فى فريق الأهلى وبين نجومه الذين يتقاضون مبلغ أقل من هذا بكثير ومنهم وليد سليمان وعبد الله السعيد وشريف إكرامى وعماد متعب ورمضان صبحى.

3_"فتنة" بورسعيد


لم تنسى جماهير الأهلى أن أحمد الشناوى من مواليد بورسعيد بل إنه شارك فى مباراة الأهلى والمصرى الشهيرة التى شهدت مذبحة عام 2012 عندما كان حارساً للفريق البورسعيدى لذا فإن الحارس لن يستطع اللعب "نفسياً" للقلعة الحمراء ، كما إنه ليس من السهل أن تتقبل جماهير الأهلى فكرة التعقد مع هذا الحارس البورسعيدى ، الذى يختلف حاله عن حال مؤمن زكريا الذى شارك فى المباراة ذاتها ثم إنتقل بعدها للأهلى _بعد فترة لعبها فى الزمالك_ لأن زكريا من ناشئى الأهلى.


أخبار متعلقة:


حكاية 5 شائعات هزت الأهلى.. هروب مارتن يول من مصر.. "تسنين" رمضان صبحى.. أحمد الشناوى صفقة حمراء من العرين الزملكاوى.. رحيل أحمد الشيخ بأوامر هولندية .."على معلول" الصفقة المنتظرة

أحمد الشناوى يداعب مرتضى بطلب مليون جنيه لكل لاعب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة